موقع جوبس للتوظيف ضمن قائمة (أفضل 500 منصة وظائف على مستوى العالم لعام 2020)

منذ 3 أشهر, الكاتب: Administrator

في يونيو 2020: تم اختيار jobs.ps، الموقع الأكبر والأول المعتمد للتوظيف في فلسطين، بين (أفضل 500 منصة وظائف في العالم لعام 2020) من قِبل Global Human Capital Group، الخبراء الاستشاريين لاختيار المواهب في خمس قارات. وتأتي هذه الجائزة بمثابة اعتراف بمساهمة موقع “جوبس” المؤثرة في المجتمع من خلال ربط الباحثين عن عمل والشركات/ المؤسسات ليُصبح أكثر بوابة وظائف موثوقة في فلسطين.

وقد أجرى فريق عمل Global Human Capital Group دراسة استقصائية لـ 500 موقع للوظائف في 228 دولة، كاستبيان عالمي، وأشارت النتائج إلى أن 41% من المتوسط العالمي لعروض الوظائف قد انخفض نتيجة لجائحة كورونا مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

كما تُشير الدراسة إلى أن الغالبية العظمى من عروض العمل المنشورة على كافة المواقع في العالم ترتبط بمجالات التكنولوجيا بنسبة (68%) والمبيعات بنسبة (71%).

عن جوبس

لعب موقع جوبس دوراً هاماً في تقديم حلول توظيف شاملة ومتكاملة لأصحاب العمل والباحثين عن عمل في فلسطين، حيث عمل الموقع على بناء علاقات دائمة مع كافة المؤسسات الدولية والمحلية العاملة في فلسطين قائمة على تقديم خدمات إحترافية ومهنية. ملايين المشاهدات لموقع جوبس شهريا، حيث أن هناك أكثر من مائة الف باحث عن عمل في كافة المجالات والتخصصات مسجل في قاعدة بيانات جوبس. كما يستخدم الموقع أكثر من ثلاثة الآف مؤسسة دولية ومحلية بالاضافة الى أكبر الشركات الخاصة في فلسطين، حيث تم الاعلان عن أكثر من 50 الف وظيفة على الموقع خلال السنوات الماضية.

لماذا جوبس؟

جوبس تقدم خدمات توظيف فعّالة للشركات والمؤسسات من خلال الترويج للعلامة التجارية وذلك عبر منصة التوظيف الخاصة بهم. لقد ساعدنا وما زلنا نساعد الآف المؤسسات الدولية والمحلية والشركات الخاصة والحكومية وشركاؤنا بالترويج لعلامتهم التجارية ووظائفهم لأفضل المرشحين والخبرات والباحثين عن عمل بإستخدام كافة الادوات التسويقية من قبل طاقم تسويقي محترف في جوبس. ما يميز جوبس عن غيره هو نوعية وعدد طلبات التوظيف التي نرسلها لصاحب العمل عند الاعلان عن وظيفة بالاضافة الى الخدمة المهنية التي يتمتع بها طاقم عمل جوبس.

موقع جوبس بالأرقام

يتم نشر الوظائف بكافة الوسائل والقنوات عند إعلانك وظيفة في جوبس يتم نشرها على : وسائل التواصل الأجتماعي الفيسبوك ( 274 الف مشترك)، لينكد ان (36 الاف متابع)، الرسائل القصيرة لمشتركي جوال وooredoo (30 الف مشترك)، النشرة البريدية ( 70 الف مشترك)

أكثر من 1000 سيرة ذاتية تحمّل شهريا على جوبس آلآف السير الذاتية تحمّل شهرياً على موقع جوبس في كافة المجالات والتخصصات والخبرات.

أكثر من مليون ونصف عملية بحث عن وظيفة شهريا عند الإعلان عن وظيفة على موقع جوبس سيشاهدها عشرات الآف في أقل من أسبوع.

أكثر من 100 ألف سيرة ذاتية إبحث في أكبر قاعدة بيانات للباحثين عن عمل والخبراء في فلسطين.

الآف المؤسسات الدولية والمحلية والشركات تثق بجوبس، كن جزء منهم. أعلن عن وظيفة الآن

قراءة المزيد من المقالات