تطوير وإعداد وتصميم الموقع الإلكتروني- منصة التطوع الفلسطيني...

Tender Description

 

إعلان استدراج عروض اسعار

"تطوير وإعداد وتصميم الموقع الإلكتروني- منصة التطوع الفلسطينية في وقت الأزمات وحالات الطوارئ"

في اطار برنامج الاستثمار من أجل تعزيز القدرة على الصمود، والذي يتم تنفيذه من قبل برنامج الامم المتحدة الانمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني، والممول من قبل الحكومة الالمانية من خلال بنك التنمية الألماني، حصلت جمعية مجتمعات محلية (وهي منظمة أهلية غير ربحية تعنى بالتنمية المحلية والمجتمعية ومقرها الرئيسي في مدينة جنين وتعمل في محافظات الضفة الغربية) على تمويل من أجل تنفذ مبادرة "صوت المتطوعين في الأزمات " لتعزيز التماسك الاجتماعي ومساعدة المجتمعات المحلية في شمال الضفة الغربية في حالات الطوارئ. وتهدف المبادرة إلى المساهمة في تعزيز التماسك الاجتماعي وتقديم المساعدات الانسانية بكافة اشكالها في وقت الازمات.

تتضمن المرحلة الحالية من المبادرة بالتعاون مع الشركاء المحللين في محافظات جنين، طولكرم، ونابلس ضمن حملة " كن سنداً لشعبك" تظافر الجهود التطوعية والإشراف على تنفيذ الأنشطة الميدانية، تنظيم حملات الإغاثة الإنسانية وتحديد الاحتياجات المجتمعية، رفع قدرات المتطوعين بخبرات ميدانية وتقنية في إدارة الأزمات والطوارئ، تعزيز  تقييم الأداء وتوثيق الاستجابة الإنسانية، تسهيل الوصول الامن إلى المناطق المتضررة وتوفير الدعم اللوجستي، التعاون مع فرق المتطوعين لتنسيق الجهود على المستوى المحلي، دعم المبادرة عبر توفير المعلومات والموارد اللازمة لضمان استجابة سريعة وفعالة.

أحد اهداف المبادرة الاساسية هي تأسيس "المنصة الافتراضي" وهي مبادرة مبتكرة تهدف إلى الاستجابة لحالات الطوارئ والأزمات من خلال تنسيق الجهود التطوعية وتوفير المساعدة الإنسانية السريعة. تستند المنصة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تشمل الخدمات التالية:

  1. توفير معلومات عن لجان الطوارئ وآليات الانضمامتسهيل الوصول إلى اللجان الطارئة وتقديم طرق فعالة للانضمام والتواصل.
  2. فتح باب التطوع المباشر أثناء الأزماتتمكين المواطنين من الانخراط الفوري في عمليات التطوع عند وقوع الأزمات.
  3. طلبات التدريب والتأهيلإتاحة الفرصة للتسجيل في دورات تدريبية متخصصة في إدارة الطوارئ والتدخلات الإنسانية.
  4. المساعدة الإنسانية العاجلةتقديم وسيلة سريعة للمواطنين لطلب الدعم الفوري في الأزمات.
  5. مصادر وموارد للتعامل مع الأزماتتوفير دليل شامل للمواطنين حول كيفية التصرف في حالات الطوارئ.
  6. إبداء الرأي والمقترحاتفتح المجال للمواطنين لتقديم آرائهم حول كيفية توزيع المساعدات الإنسانية ومدى شفافية طرق وأساليب توزيعها على الفئات المتضررة.
  7. تحديد الاحتياجات وتقديم الدعمآلية لتحديد وتلبية احتياجات المتضررين بشكل فعال.
  8. خط الاتصال الطارئإنشاء قناة اتصال مباشرة للإبلاغ عن حالات الطوارئ وضمان سرعة الاستجابة من قبل فرق المتطوعين.
  9. إرشادات الطوارئتقديم نصائح وإرشادات محدثة حول كيفية التعامل مع الأزمات بشكل سليم
  10. تطبيق تتبع المتطوعين أثناء العمل الميداني. لضمان سلامتهم وتقديم الإرشاد لهم.

وعليه تنوي المؤسسة التعاقد مع جهة (أفراد\شركات) من أجل القيام بالمهام المطلوبة وفقا للمواصفات التي سيتم ذكرها في وثيقة العطاء (الشروط المرجعية)، ولذلك ترغب المؤسسة باستدراج عروض أسعار لمورد مختص.

للحصول على وثيقة العطاء كاملة الرجاء تحميل الملف اضغط هنا

يرجى تسليم العرض المالي حتى موعد أقصاه الساعة 2 بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 20/11/2024، في ظرف مغلق عبر التسليم باليد من خلال الحضور إلى مقر المؤسسة الكائن في مدينة جنين\شارع فلسطين – عمارة مرمرة\الطابق 2

لاستفسار يرجى الاتصال على: مكتب المؤسسة / مدينة جنين أيام الدوام الرسمي (جميع أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت) على هاتف: 042437274، أو جوال: 0599251482.

 

Location Jenin
Deadline 20, Nov, 2024
Share This Tender