دورة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي

الوصف

دورة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي


في إطار تطوير المؤهلات الفنية والمهنية للمختصين والعاملين في مجال الحفاظ على الموروث المعماري والتاريخي في فلسطين، يعلن برنامج القدس لإعمار البلدات القديمة - مؤسسة التعاون عن عقد دورة تدريبية متخصصة في التصوير الفوتوغرافي للمهندسين العاملين في مجال الحفاظ على التراث المعماري وذلك بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

تهدف الدورة الى التعريف بأسس التصوير الفوتوغرافي والاعدادات الخاصة بالكاميرا والتعرف على أنواع التصوير الضوئي و تكوين الصورة و نقاط التركيز و اختيار زاوية التصوير واظهار الابعاد المختلفة في الصورة ومعالجة الصور بحيث تشمل الدورة محاضرات نظرية بالاضافة الى التطبيق العملي .

الفئة المستهدفة: ستضم الدورة ما بين 10-15 مشترك من تخصصات مختلفة معماريون، مهندسون، ، وعاملون في مجال الحفاظ المعماري والترميم.
مدة الدورة: 5 لقاءات ( 25 ساعة تدريبية) موزعة في شهري شباط وآذار بحيث يتم عقد الدورة أيام السبت بواقع 5 ساعات كل لقاء من الساعة 9:00 صباحا - 2:00 عصرا.
مكان انعقاد الدورة :البلدة القديمة في القدس .
رسوم الدورة: 150 شيكل
يفضل احضار كاميرا DSLR

على الراغبين بالالتحاق بالدورة تحميل المعلومات الشخصية في المكان المخصص على موقع البرنامج الموضح أدناه وذلك حتى تاريخ أقصاه 27/1/2019

سجل الان

الرقم المرجعي للاعلان: AF-19-SC-67

المكان القدس
موعد الإنتهاء 27, Jan
شارك هذا التدريب