دورة متخصصة عن تاريخ وعمارة مدينة القدس – البلدة القديمة

الوصف

دورة متخصصة عن تاريخ وعمارة مدينة القدس – البلدة القديمة

في إطار تطوير المؤهلات الفنية والمهنية للمختصين والعاملين في مجال الحفاظ على الموروث المعماري والتاريخي في فلسطين، يعلن برنامج القدس لإعمار البلدات القديمة - مؤسسة التعاون عن عقد دورة تدريبية متخصصة عن  تاريخ البلدة القديمة في القدس و الطرز المعمارية المختلفة  وذلك بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

تهدف الدورة الى التعريف عن تاريخ المدينة، وفتراتها الزمنية الهامة، وطوبوغرافيتها وأثر ذلك على العمارة والتطور المعماري، والطرز المعمارية وخصائصها، انواع العمائر وتوزيعها، مصادر عمارة القدس، وتحليل معماري للظواهر المعمارية والزخرفية وبعض المصطلحات التاريخية و الجولات الميدانية.

الفئة المستهدفة: ستضم الدورة ما بين 15-20 مشترك من تخصصات مختلفة معماريون، مهندسون، مختصو آثار، وعاملون في مجال الحفاظ المعماري والترميم.
مدة الدورة: 7 أيام في شهري تشرين أول و تشرين ثاني  موزعة كالاتي 31/10 و1و7و8و14و21 و22 من شهر تشرين ثاني بواقع 3 ساعات كل لقاء من الساعة 13:00- 16:00.
مكان انعقاد الدورة :البلدة القديمة في القدس .
رسوم الدورة: 150 شيكل
على الراغبين بالالتحاق  بالدورة تحميل المعلومات الشخصية في المكان المخصص على موقع البرنامج الموضح أدناه وذلك حتى تاريخ أقصاه 20/10/2018

عنوان الموقع:  http://www.ipahj.org/index.aspx

الرقم المرجعي للاعلان: AF-18-SC-61

سجل الان

المكان القدس
موعد الإنتهاء 20, Oct
شارك هذا التدريب