مشروع إزالة الأسقف الأسبستية لمنازل الأسر المحتاجة والتخلص م...

الوصف

إعلان طرح عطاء 5/2018

مشروع تحسين المنازل للأسر الأكثر احتياجاً في قطاع غزة

مشروع إزالة الأسقف الأسبستية لمنازل الأسر المحتاجة والتخلص منها

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي مؤسسة دولية غير ربحية تعمل في القدس، الضفة الغربية، وغزة منذ عام 1961، وتهدف إلى تعزيز التنمية البشرية من خلال الاستجابة لحالات الطوارئ ومحاربة الأمراض والفقر والعمل من أجل بناء مجتمع يعمه السلام والعدل.  للمزيد من المعلومات عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.crs.org

تعلن خدمات الإغاثة الكاثوليكية وبالتعاون مع كاريتاس كندا للتنمية والسلام وبالشراكة مع جمعية بيادر للبيئة والتنمية وبتمويل من حكومة كندا، عن طرح عطاء مشروع إزالة الأسقف الأسبستية لمنازل الأسر المحتاجة والتخلص منها وفقا للمواصفات وجداول الكميات وشروط الاتفاقية والعقد المرفقة بالعطاء، فعلى الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

-يجب على المقاول أن يكون مؤهلا ومسجلا ومنتسبا في اتحاد المقاولين الفلسطينيين ولجنة التصنيف الوطنية الموحدة تخصص (أبنية) درجة التصنيف ثالثة أو رابعة سارية المفعول ولن يسلم العطاء إلا بعد إبراز شهادة التصنيف.

-يجب على المقاول أن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة وعلى المقاول أن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.

-على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 5% من قيمة العطاء بكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما أو شيك بنكي مصدق، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.

-خدمات الإغاثة الكاثوليكية غير ملزمة بأقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.

-كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على وثائق العطاء من مقر خدمات الإغاثة الكاثوليكية، ابتداء من يوم الأحد الموافق 11 مارس 2018، وحتى يوم الأربعاء الموافق 14 مارس 2018، وفي ساعات الدوام الرسمية.

-زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الخميس الموافق 15 مارس 2018، الساعة 12:30 ظهراَ في مقر خدمات الإغاثة الكاثوليكية.

-يتم تسليم العطاءات وفتح المظاريف في مقر خدمات الإغاثة الكاثوليكية، على العنوان المذكور أدناه وآخر موعد لتسليم العطاءات وفتح المظاريف هو يوم الأحد الموافق 18 مارس 2018، الساعة الثانية عشر ظهرا ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان، وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المقاولين المشاركين.

العنوان: غزة- شارع الرشيد - عمارة أبوغليون2 – الطابق الخامس–  تليفون: (+972) 8 288 1167 – فاكس (+972) 8 288 1169                                             

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 18, Mar
شارك هذا العطاء