مستلزمات طبية للمستشفيات الحكومية والخاصة

الوصف




خدمات الإغاثة الكاثوليكية

إعلان طرح عطاء مستلزمات طبية للمستشفيات الحكومية والخاصة

RFQ #24-2021 – Medical Supplies

مشروع الاستجابة الطارئة لكوفيد-19  | COVID-19 Emergency Response

 

تنويه هام: بسبب خلل فني طارىء خارج عن ارادتنا لموقع العطاءات الخاص بخدمات الإغاثة الكاثوليكية الذى منع المعنيين من الحصول على وثائق العطاء وتقديمها في الوقت المناسب، فإننا نرجو من المعنيين إعادة طلب الوثائق من جديد من موقع المؤسسة المرفق بالإعلان ادناه.

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) مؤسسة دولية غير ربحية تعمل في القدس، والضفة الغربية، وغزة منذ عام 1961، وتهدف إلى تعزيز التنمية البشرية من خلال الاستجابة لحالات الطوارئ ومحاربة الأمراض والفقر والعمل من أجل بناء مجتمع يعمه السلام والعدل. للمزيد من المعلومات عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) الرجاء زيارة الموقع الخاص: www.crs.org

تعلن مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) عن طرح عطاء رقم 2021-24 لتوريد مستلزمات طبية للمستشفيات الحكومية والخاصة وذلك بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID من خلال برنامج الاستجابة الطارئة لكوفيد-19.

وعليه، تدعو خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) الشركات التجارية والتجار المسجلين والراغبين في التقديم على العطاء الحصول على نسخة العطاء من الموقع الإلكتروني التالي http://jobs.crsjwbg.org .

ملاحظات:

  1. يحق لخدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) تمديد أو تأجيل أو إلغاء العطاء.
  2. خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، ودون تحديد الأسباب، ويحق لها تجزئة العطاء بما تراه مناسبا.
  3. الأسعار بالشيكل غير شاملة لضريبة القيمة المضافة وسيتم الدفع بالشيكل.
  4. أن تلتزم الشركة وتتوافق مع بنود مدونة السلوكيات والأخلاق الخاصة بخدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) المتاحة على الرابط التالي: https://www.crs.org/sites/default/files/supplier_code_of_conduct.pdf
  5. آخر موعد لتقديم العطاء هو يوم الثلاثاء الموافق 19 تشرين أول 2021 الساعة 11:59 قبل منتصف الليل عبر موقع خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) التالي http://jobs.crsjwbg.org/Tenders/Index  عند الضغط على التقديم (Apply)، مع ضرورة إرفاق نسخة الكترونية من شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 5% من إجمالي مبلغ العطاء، ككفالة دخول عطاء سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوماً، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية، بالإضافة الي إرفاق شهادة التسجيل وجميع الوثائق المطلوبة في العطاء.
  6. العينات: يجب على مقدم العطاء تقديم عينة من كل بند من بنود العطاء بحيث تحمل كل عينة اسم الشركة ورقم العطاء، وتسليمها في مكتب خدمات الإغاثة الكاثوليكية/بيت لحم الواقع في شارع العطن، مبنى بيت لحم 2000، هاتف رقم 022750791، الطابق الرابع في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 19 تشرين أول 2021 الساعة 04:00 من بعد الظهر. تحتفظ خدمات الاغاثة الكاثوليكية بالحق في استبعاد العينات التي وصلت بعد الموعد النهائي.
المكان بيت لحم
موعد الإنتهاء 19, Oct
شارك هذا العطاء