مدربين/ات في مجال تصنيع الألبان والأجبان

الوصف

تعلن جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية عن حاجتها الى مدربين/ات في مجال تصنيع الالبان والاجبان لمجموعة من النساء العاملات في الجمعيات التعاونية وذلك ضمن مشروع " دعم المشاركة الإقتصادية للنساء في التنمية المحلية (رام الله، وبيت لحم، والخليل) " حيث تتم إدارة المشروع  الممول من Barcelona City Council ، من قبل جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية (PWWSD) بالشراكة مع Movimientopor La Paz - MPDL.. سيتم عقد تدريب لمدة 3 أيام/15 ساعة في كل محافظة اضافة الى زيارات متابعة ميدانية بعد التدريب لمواقع الجمعيات. 

عن المشروع

تنفذ جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية حاليا مشروع دعم المشاركة الإقتصادية للنساء في التنمية المحلية (رام الله، وبيت لحم، والخليل) والذي يهدف إلى المساهمة في زيادة المشاركة الاقتصادية للمرأة في السوق الفلسطيني وبالتحديد في رام الله وبيت لحم والخليل من منظور حقوقي. حيث يهدف المشروع الى تحقيق النتائج التالية: 

 (1) زيادة معرفة النساء المشتركات في المشاريع والمبادرات المدرة للدخل بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام حول الحقوق الاجتماعية الاقتصادية للنساء ومشاركتهن في التنمية المحلية.

 (2) تعزيز قدرات المجموعات المشاركة من النساء على تحسين مهاراتهن في الإدارة والإنتاج 

(3) تحسين فرص التسويق والتشبيك بين المشاريع النسوية المشاركة في المشروع وتشمل بتير / بيت لحم ، مطبخ نساء حارة جابر / الخليل ، وجمعية زهرات شقبا التعاونية/ رام الله.

الشروط والمهارات المطلوبة

خبرة لا تقل عن ٥ سنوات في تقديم تدريبات ذات علاقة.

خبرة في العمل مع التعاونيات والجمعيات الخيرية النسوية. 

خبرة في كتابة التقارير والقدرة على تقييم التطورات على مهارات ومعرفة المشاركين/ات في المجال ذاته

يرجى من المعنيين/ات ارسال عرض مالي، وسيرة ذاتية موضحا فيها الخبرات في ذات المجال، وخطة تدريبية مقترحة للتدريب والزيارات الميدانية  المطلوبة على البريد الالكتروني [email protected]  على ان يكون عرض السعر موضحا سعر الساعة التدريبية  شاملة مواصلات المدرب/ة باليورو شامل الضريبة.

مع العلم أن آخر موعد للتقديم يوم الاحد الموافق 21.6.2020

المكان رام الله والبيرة, الخليل, بيت لحم
موعد الإنتهاء 21, Jun
شارك هذا العطاء