عطاء للمرة الثالثة - توريد مكبس جفت

الوصف

طرح عطاء للمرة الثالثة

توريد مكبس جفت

رقم (PARC-51-2020)

تعلن جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" عن رغبتها بطرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم ضمن مشروع الاستثمار في التنمية الريفية المتقدمة - أرضي الممول من وزارة الشؤون الخارجية لحكومة الدوقية الكبرى لوكسمبورغ والمنفذ من قبل الإغاثة الزراعية.

شروط التقدم للعطاء:

  1. يجب أن يكون للمتقدم خبرة سابقة في أعمال مماثلة في مجال الاعمال والتوريدات المطلوبة.
  2. لجنة العطاء غير ملزمة بالقبول بأقل الأسعار ويحق لها الغاؤه أو تأجيله وبدون إبداء الأسباب.
  3. الأسعار سارية المفعول حتى 120 يوم من تاريخ الموعد النهائي لإيداع العروض.
  4. يجب على المورد تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من القيمة الاجمالية لكل عطاء وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوماً أو شيك بنكي مصدّق باسم جمعية التنمية الزراعية ولا تقبل الشيكات الشخصية او المبالغ النقدية.
  5. ان يكون للمورد القدرة على اصدار فواتير ضريبية بعملة اليورو.
  6. يمكن للشركات الراغبة بالمشاركة في العطاء استلام نسخة مجانية من وثائق العطاء من مقر الإغاثة الزراعية في رام الله – بالقرب من مصلحة مياه القدس ومكتب الإغاثة الزراعية في الزبابدة ابتداءً من صباح يوم الخميس الموافق 10/09/2020 خلال ساعات الدوام الرسمية او عن طريق زيارة الموقع الالكتروني للإغاثة الزراعية على الرابط pal-arc.org/tenders وبعد تعبئة معلومات المورد على النموذج المطلوب على الموقع.
  7. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله / شارع المعاهد / بجانب مصلحة مياه القدس في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 17/09/2020 الساعة الثانية بعد الظهر.
  8. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  9. للاستفسار التواصل على: 022963840
المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 17, Sep
شارك هذا العطاء