عطاء شق وتأهيل طرق زراعية وبناء عبارات

الوصف

طرح عطاء رقم (PARC-22-2020)

شق وتأهيل طرق زراعية وبناء عبارات / محافظة نابلس

تعلن جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" عن طرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم لشق وتأهيل طرق زراعية وبناء عبارات ضمن مشروع المساهمة في تحسين صمود المجتمعات الريفية المعرضة للخطر في نابلس وخان يونس لتمكينها من الوصول إلى الحقوق بطريقة مستدامة ومنصفة، والمنفذ من قبل جمعية التنمية الزراعية بتمويل من التعاون الاسباني من خلال المؤسسة الاسبانية FPS.

الكميات التقديرية للطرق: 5 كم في (تلفيت، جوريش وبرقة)

شروط التقدم للعطاء:

  1. ان يكون المقاول المتقدم حاصل على شهادة تصنيف لا تقل عن الدرجة الخامسة في مجال الطرق.
  2. يجب على المقاول تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (60) يوماً أو شيك بنكي مصدّق باسم جمعية التنمية الزراعية.
  3. لجنة العطاء غير ملزمة القبول أقل الأسعار وكذلك يحق لها تجزئة العطاء وبدون إبداء الأسباب.
  4. يجب أن تكون الأسعار باليورو وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة (المشروع معفى من الضريبة).
  5. يمكن للمقاولين المؤهلين الراغبين بالمشاركة في العطاء طلب نسخة الكترونية مختومة أصلية ومجانية من وثائق العطاء عبر ارسال بريد الكتروني للعنوان [email protected] مع معلومات المتقدم للعطاء.
  6. سيكون هناك زيارة ميدانية لمواقع التنفيذ يوم الاحد الموافق 03/05/2020، الساعة 11:00 صباحا واللقاء في مجلس قروي تلفيت وعلى الراغبين في الاشتراك التنسيق مع منسق النشاط على الرقم 0598921720 ويشترط الالتزام بإجراءات ومعايير السلامة المتبعة لمكافحة وباء كورونا في الأراضي الفلسطينية خلال الجولة الميدانية.
  7. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مكتب الإغاثة الزراعية/ نابلس/ شارع فيصل / مقابل مستوصف الرحمة/ عمارة الديرية / ط الثاني حتى الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 11/05/2020.
  8. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  9. للتواصل فقط من خلال البريد الالكتروني [email protected] و [email protected].
المكان نابلس
موعد الإنتهاء 11, May
شارك هذا العطاء