عطاء توريد سلة رمضانية (غذائية وصحية)

الوصف

دعوة للمشاركة في العطاء

إعلان عطاء رقم (OPTI-GZA/ MA/20/001)

توريد سلة رمضانية (غذائية وصحية)

تعلن الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب YEC عن طرح عطاء سلة رمضانية (غذائية وصحية). وذلك ضمن مشروع سلة الغذاء لرمضان 2020  بتمويل الممثلية السويسرية و تنفيذ الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب.

وذلك حسب المخططات و جدول الكميات والمواصفات والشروط العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:

    1. يجب أن تكون الأسعار بعملة الشيكل الاسرائيلي.
    2. الأسعار شاملة قيمة الضريبة المضافة وعلى (المورد) تقديم فواتير ضريبية.
    3. يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن (60) يوماً من آخر موعد لتسليم العطاء.
    4. كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة من العطاء علي العنوان التالي (الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب "YEC" ، غزة – شارع عز الدين القسام – بجوار محطة أبو حليمة) بدءاً من يوم السبت الموافق 09/05/2020 م وحتى يوم الاثنين الموافق 11/05/2020 م، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي ( من الساعة العاشرة  صباحًا وحتى الساعة الثانية ونصف ظهراً ).
    5. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الحادية عشرة ظهرا يوم الثلاثاء الموافق 12/05/2020 م  في مقر الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب ولن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد. 
    6. يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها حسب العنوان المذكور أعلاه، وسيتم فتح المظاريف بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء في يوم تسليم العطاءات وذلك في نفس المكان.
    7. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
    8. ثمن نسخة العطاء 100 شيكل غير مستردة.
    9. يحق للهيئة إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب.
    10. الهئية غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار و تحتفظ بحق قبول كامل العطاء أو جزء منه. كما تحتفظ الهيئة بحق التجزئة للعطاء.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي أو الاتصال على هاتف الهيئة 2856624.                                                                             

الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 12, May
شارك هذا العطاء