عطاء توريد دفيئة زراعية وشبكة ري

الوصف

اعادة طرح عطاء

"توريد دفيئة زراعية وشبكة ري"

رقم المناقصة: 01/ AICS / RWDS / 2019

تاريخ النشر 6/2 /2019

أخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الاربعاء الموافق 13/2/2019

تقوم جمعية تنمية المرأة الريفية (RWDS) في رام الله بتنفيذ مشروع. " تعزيز تنمية ريفية مستدامة تراعي الفوارق بين الجنسين لضمان الأمن الغذائي ومرونة المجتمعات الضعيفة في الضفة الغربية. ويهدف المشروع إلى المساهمة في تعزيز التنمية الريفية المستدامة التي تراعي حساسية النوع الاجتماعي لتحقيق الامن الغذائي و مقومات الصمود للتجمعات الفلسطينية المهمشة المحاذية للجدار و تلك الموجودة في المناطق المصنفة(ج) و Seam Zone.

و في هذا الاطار، ستقوم جمعية تنمية المرأة الريفية بتمويل انشاء دفيئة زراعية و شبكة للري لصالح مجموعة من النساء في قرية واد فوكين في بيت لحم. و من هنا تدعو الجمعية الموردين  المؤهلين للمشاركة في عملية تقديم العطاءات من خلال الحصول على نسخة مصدقة من مستندات العطاء، وذلك من مكتب جمعية تنمية المرأة الريفية في رام الله ، المصيون ، عمارة صابات ، الطابق الثاني ، ابتداء من تاريخ  6/2 /2019. هذا ويجب تقديم العطاء إلى مكتب جمعية تنمية المرأة الريفية بالظرف المختوم في موعد لا يتجاوز الساعة 14:00 من يوم الاربعاء الموافق 132// 2019. هذا وسيكون هنالك زيارة ميدانية للأرض المنوي إقامة الدفيئة عليها في  يوم الاثنين الموافق 11/2/2019 الساعة العاشرة صباحا في قرية واد فوكين.

الشروط العامة والمتطلبات

الأسعار المقدمة يجب أن لا تشمل ضريبة القيمة المضافة حيث ان المشروع معفى من الضريبة ، يجب على المورد  تقديم شهادة خصم مصدر سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر من تاريخ تسليم العطاء .
سيتم تجاهل أي طلب  لم يستوفي الحد الأدنى من المتطلبات أو تم تسليمه  بعد الموعد النهائي
لا تلتزم جمعية تنمية المرأة الريفية بارساء العطاء على أقل الأسعار على المورد تقديم شيك بنكي مصدق أو ضمان مصرفي  بقيمة (5%) من قيمة العطاء المقدم من قبله من أحد البنوك المصرح بها من سلطة النقد ساري المفعول لمدة 90 يوما و لن ينظر في أي عطاء ما لم يكن مرفقا بالتامين.
يتم تزويد  أسعار الوحدات من قبل الموردين بشكل كامل باليورو.
مدة تنفيذ المشروع هي 45 يوم من تاريخ توقيع الاتفاقية مع المورد.
تعتبر الأسعار ثابتة وصالحة طوال مدة تنفيذ العقد وحتى التسليم. لن يتم قبول أي رسوم إضافية من أي نوع من قبل الجهة المتعاقدة
يجب على كل متقدم تحديد مدة الضمان على بيت البلاستيك وشبكة الري وإرفاق جميع الوثائق ذات الصلة.
تكون رسوم الاعلان على من يرسو عليه العطاء.
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بعلى جمعية تنمية المرأة الريفية على تلفون  +970 (0)2-2964585 أيميل [email protected]
 
المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 13, Feb
شارك هذا العطاء