عطاء توريد أشتال فاكهة ومستلزماتها

الوصف


 

إعلان طرح عطاء
مشروع تعزيز آليات التكيف واستعادة الانتاجية الزراعية واستخدام التقنيات الصديقة للبيئة في قطاع غزة.
دعوة للمشاركة في عطاء رقم Bayader – 20-2018

(عطاء توريد أشتال فاكهة ومستلزماتها)

تقوم جمعية بيادر بتنفيذ مشروع تعزيز آليات التكيف واستعادة الانتاجية الزراعية واستخدام التقنيات الصديقة للبيئة في قطاع غزة بالشراكة مع انقاذ الطفل وبتمويل من التعاون الالماني (BMZ).

تعلن جمعية بيادر عن طرح عطاء توريد أشتال فاكهة ومستلزماتها بطريقة الظرف المختوم، فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:
يتم استلام دعوة العطاء من جمعية بيادر، وتعتبر دعوة العطاء جزءً لا يتجزأ من وثائق العطاء.
يجب على الشركة/المورد أن تكون مسجلة لدى جهة الاختصاص ومسجلة رسمياً في دوائر الضريبة ولها خبرة موثقة في مجال المشروع لا تقل عن ثلاث سنوات مع تقديم ما يثبت ذلك.
يجب أن تكون الأسعار باليورو، ويجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن 90 يوماً من آخر موعد لتسليم العطاء.
كل شركة/مورد ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة منه من مقر جمعية بيادر بدءً من يوم الاربعاء الموافق 12/09/2018 وحتى يوم الاثنين الموافق 17/09/2018، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً ما عدا يومي الجمعة والسبت مقابل رسم مالي قدره 50€ (خمسون يورو فقط) غير مستردة.
آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية ظهرا من يوم الخميس الموافق 20/09/2018 مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد، على أن يتم تسليم العطاء مع كافة الأوراق الرسمية بالظرف المختوم في مقر جمعية بيادر.
يجب على الشركة/المورد تقديم كفالة دخول عطاء قيمتها 5% من قيمة العطاء، إما بكفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، وسارياً لمدة 90 يوم من آخر موعد لتسليم العطاءات، ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية.
سيعقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المشاركين في العطاء يوم الاثنين الموافق 17/09/2018 الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر جمعية بيادر.
تقوم الشركة/المورد بتقديم وثائق العطاء في ظرف مغلق ومختوم والمعنون باسم/ جمعية بيادر مكتوبًا عليه اسم ورقم العطاء.
سيتم فتح مظاريف العطاء يوم الخميس الموافق 20/09/2018 الساعة الثانية ظهرا في مقر الجمعية بحضور من يرغب من ممثلي الشركات المتقدمة للعطاء.
يتم إيداع العطاءات في صندوق العطاءات في مقر جمعية بيادر.
جمعية بيادر غير ملزم بترسية العطاء على أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
يجب على المورد تقديم شهادة خصم منبع.
رسوم الإعلانات على من يرسو عليه العطاء.

يمكن الحصول على العطاء من مقر الجمعية الكائن ببني سهيلا – شارع حيفا – عمارة ابولحية ولمزيد من الاستفسار يمكنكم مراجعة الجمعية أو الاتصال على تليفون: 0592140176

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 20, Sep
شارك هذا العطاء