الوصف
خدمات الإغاثة الكاثوليكية
إعلان طرح عطاء
عطاء توريد أثاث مكاتب
رقم 6/2020
مشروع الاستجابة الطارئة لكوفيد-19
COVID-19 Emergency Response

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) مؤسسة دولية غير ربحية تعمل في القدس، والضفة الغربية، وغزة منذ عام 1961، وتهدف إلى تعزيز التنمية البشرية من خلال الاستجابة لحالات الطوارئ ومحاربة الأمراض والفقر والعمل من أجل بناء مجتمع يعمه السلام والعدل. للمزيد من المعلومات عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية  (CRS) الرجاء زيارة الموقع الخاص: www.crs.org 

تعلن مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) عن طرح عطاء رقم 6/2020 لتوريد أثاث مكاتب لمراكز الخدمات الصحية التابعة لإدارة وزارة الصحة الفلسطينية في الضفة الغربية وذلك بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID من خلال برنامج الاستجابة الطارئة لكوفيد-19.

وعليه، تدعو خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) الشركات التجارية والتجار المسجلين والراغبين في التقديم على العطاء الحصول على نسخة العطاء من الموقع الإلكتروني التالي http://jobs.crsjwbg.org .

ملاحظات: 

  1. يحق لخدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) تمديد أو تأجيل أو إلغاء العطاء.
  2. خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، ودون تحديد الأسباب، ويحق لها تجزئة العطاء بما تراه مناسبا.
  3. الأسعار بالشيكل غير شاملة لضريبة القيمة المضافة وسيتم الدفع بالشيكل.
  4. آخر موعد لتقديم العطاء هو يوم الأحد الموافق 21 حزيران 2020 الساعة 11:59 مساءً على البريد الالكتروني: 

[email protected]  ، مع ضرورة إرفاق نسخة الكترونية من شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 10% من إجمالي مبلغ العطاء، ككفالة دخول عطاء سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوماً، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية، بالإضافة الي إرفاق شهادة التسجيل وجميع الوثائق المطلوبة في العطاء.

نظرا للظروف الراهنة وحفاظاً على سلامة الجميع، سيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من الموردين المشاركين افتراضياً يوم الإثنين الموافق 22 حزيران 2020 الساعة 10:00 صباحاً عبر رابط سيتم إرساله للموردين المتقدمين للعطاء في نفس اليوم الساعة 09:30 صباحاً.

المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 21, Jun
شارك هذا العطاء