عطاء تصوير وانتاج فيديو مشترك و6 سبوتات

الوصف

عطاء تصوير وانتاج فيديو مشترك و6 سبوتات

تعلن جمعية المهندسين الزراعيين العرب، والمركز الفلسطيني للإتصال والسياسات التنموية، وجمعية مسلية التعاونية الزراعية، وجمعية المنطار التعاونية لإنماء الثروة الحيوانية، وجمعية بني نعيم الخيرية، و جمعية رفح التعاونية الزراعية  وبدعم من مرفق البيئة العالمي/ برنامج المنح الصغيرة/ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن طرح عطاء لتصوير وإنتاج فيلم وثائقي مشترك عالي الجودة يعرض مشاريع المؤسسات المذكورة أعلاه الممولة من خلال  GEF / SGP والمنفذة في 2021/2022 في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة إلى إنتاج 6 سبوتات مدة كل واحدة دقيقة واحدة لكل مشروع من المشاريع المذكورة سابقاً.

حيث ستقوم المؤسسات الستة بتنفيذ المشاريع الخاصة بها والمدعومة من GEF/ SGP خلال فترة عام ويلزمها تصوير فكرة المشروع والمراحل التي مر بها، وعليه فقد إرتأت التعاون في إنتاج المواد الإعلامية المرئية من خلال تنفيذ عطاء واحد وذلك وفقاً للشروط والمواصفات والكميات الواردة في كراسة العطاء والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية: 

  1. يتقدم للعطاء فقط الشركات المسجلون لدى الدوائر الحكومية المعنية والحاصلين على مشتغل مرخص وبراءة ذمة (شهادة خصم مصدر) سارية المفعول من الجهات المعنية، حيث ترفق صورة عن شهادة خصم المصدر سارية المفعول مع العطاء و صورة عن الفاتورة الضريبية. 
  2. يجب على الشركة ان يكون لديها خبرة في مجال التصوير وانتاج الفيديو  لمدة تزيد عن 3 سنوات او اكثر.
  3. تقدم الأسعار بعملة الدولار الامريكي غير شاملة  ضريبة القيمة المضافة، علما بأن المشروع معفي من الضريبة وعليه يجب على من يرسو عليه العطاء ان يكون قادر على احضار فاتورة صفرية.
  4. كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة ورقية من العطاء من مقر جمعية المهندسين الزراعيين العرب الكائن في رام الله – شارع موسى طواشة – عمارة صابات – الطابق الثاني (بجانب دوار الرافدين) أو الحصول على نسخة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني.
  5. سيكون هناك إجتماع إلكتروني بين الشركات الراغبة بالتقدم للعطاء والمؤسسات الحاصلة على منحة من مرفق البيئة العالمي/ برنامج المنح الصغيرة لتوضيح أفكار مشاريعها أكثر، وذلك يوم الإثنين الموافق 3/5/2021 الساعة العاشرة صباحاً، لذا على الراغبين بحضور الإجتماع التواصل مع جمعية المهندسين على العنوان أدناه للحصول على رابط الإجتماع.
  6. أخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس الموافق 6/5/2021 في مقر جمعية المهندسين الزراعيين العرب – رام الله مع العلم أنه لن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  7.  رسوم الإعلان على المواقع الإلكترونية على من يرسو عليه العطاء.
  8. لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على رقم تلفون (2965760-02) أو جوال (0597666025) وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي من يوم الاحد وحتى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 3:00 مساءً
المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 06, May
شارك هذا العطاء