عطاء تأثيث وتأهيل "غرف صفية تفاعلية"

الوصف

أعلان طرح العطاء

عطاء  رقم RTP/GS/2021/09/01

عطاء تأثيث وتأهيل "غرف صفية تفاعلية" - قطاع غزة

يسر مؤسسة رايت تو بلاي " الحق في اللعب"، أن تدعو شركات المقاولات أو الموردين المؤهلين والمعتمدين لدى اتحاد المقاولين ووزارة الاقتصاد الوطني والذين سبق وأن عملوا في مجال تأثيث وتأهيل الفصول المدرسية إلى التقدم بعروضهم في مظاريف مختومة، للاشتراك في العطاء المذكور أعلاه لمشروع معا نتعلم /TOGETHER بالشراكة مع وكالة الغوث الدولية، الممول من قبل وزارة الشؤون الخارجية الكندية، من أجل تعليم تمكيني ومستجيب للنّوع الاجتماعي للفتيات والفتيان في مدارس الأونروا في الضفة الغربيّة وقطاع غزّة ، حيث يمكن  لشركات المقاولات  والموردين البدء بالحصول على نسخة من الوثائق وذلك عن طريق ارسال ايميل عنوانه يحتوي على رقم العطاء للعنوان التالي [email protected]، وذلك خلال الفترة من تاريخ العطاء وحتى يوم الخميس الموافق23 /09/2021 حيث سيتم ارسال كراسة العطاء بالايميل خلال 24 ساعة.

علما بانه  سيتم العمل على تنسيق زيارة ميدانية للمدارس لمعاينة الموقع و بحد اقصى يوم الاربعاء الموافق 29-09-2021، على ان يقوم المتقدم للعطاء بنفسة و بمسؤوليته الكاملة بزيارة الموقع والحصول على جميع المعلومات التي يراها ضرورية قبل تحضير العطاء والدخول في عقد، يلتزم المتقدم للعطاء  بمعاينة الوثائق والتأكد بنفسه من جميع المخاطر والمسؤوليات التي يفرضها العقد ، وان جميع التكاليف والرسوم التي يدفعها المتقدم للعطاء عن زيارته والكشف عليه وتحضير العطاء تكون على نفقته الخاصة.

وفيما يلـي نورد الشروط التي يجب أن تتوفـر لدى كل من يرغب بالتقديم للعطاء، كما يلي:

المؤهلون للاشتراك في المناقصة: يحق للمصنفين كموردي أثاث وأرضيات ومصنعي أثاث وتجار (كبير، متوسط) (محلي ومستورد) أو شركات المقاولات والمسجلين رسميا الاشتراك في هذا العطاء.

يجب أن يكون المتقدم للعطاء مشتغلا مرخصا ومسجلاً في الدوائر الرسمية ويجب إرفاق نسخ عن جميع أوراق التسجيل في مغلف العطاء وشهادة خصم مصدر.

لن ينظر في اي عطاء مقدم ما لم يكن جميع اوراق العطاء مكتملة وموقعه ومختومة في مغلف مغلق.

على المتقدم للعطاء ارفاق كفالة دخول العطاء داخل مغلف التقديم المختوم بنسبة 5% من القيمة الاجمالية للعطاء، و سيرفض أي عطاء غير مصحوب بالضمان الابتدائي حسب الشروط المذكورة.

أن يكون قد أنجز مشاريع مشابهة خلال الفترة السابقة وأن يقوم بتقديم وثائق تؤكد ذلك.

أن تتوفر لديه كافة المعدات اللازمة والتي تفي باحتياجات المشروع.

أن تتوفر لديه القدرة وسلامة الوضع المالي.

إمكانية توفير عينات للمعاينة في حين الطلب 

أن يستطيع طاقمه الوصول إلى موقع المشروع في جميع الأوقات وعند الطلب حيث ان الموقع لهذا المشروع هو (72) مدرسة موزعة على خمس محافظات في قطاع غزة 

التقدم بكافة الوثائق اللازمة كجزء من العطاء لتأكيد كافة المطلوبات أعلاه. 

ملاحظات هامة:

الأسعار سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم من تاريخ تسليم العطاء.

الأسعار بالشيكل شاملة قيمة الضريبة المضافة وتشمل التوريد والتركيب و الصيانة .

يحق للمؤسسة تجزئة العطاء، ويحق للمتقدم الاختيار في التقدم بشكل جزئي أو كلي للعطاء، وذلك ما بين بنود الصيانة و/أو بنود الأثاث والتقدم لأحدهما أو التقدم لهم جميعا.

يخضع هذا العطاء والاتفاقية المرتبطة به لأحكام قانون ضريبة الدخل الفلسطيني

للجنة العطاءات الحق في إنقاص و/أو زيادة و/أو إلغاء بعض البنود الموجودة في العطاء.

قيمة الاعلان على من يرسو عليه العطاء.

سوف تقوم المؤسسة بتنظيم اجتماع تمهيدي وزيارة ميدانية لعينة من المدارس الساعة التاسعة صباحا يوم الثلاثاء  الموافق 28/09/2021 للرد عن أية استفسارات وذلك بمقر المؤسسة الكائن في مدينة غزة بالقرب من دوار أبو مازن – مقابل برج الحرية.

آخر موعد لتسليم العطاء في مقر المؤسسة هو يوم الاربعاء   06 /10/ 2021 في تمام الساعة الثانية ظهرا" (02:00) ظهراً في مقر المؤسسة وتكون جلسة فتح العطاء علنية في نفس المكان و الزمان. 

لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل من خلال البريد الالكتروني:  [email protected]

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 06, Oct
شارك هذا العطاء