عطاء بيع اليات قديمة وقطع غيار و رافعات برجية

الوصف

تدعوكم شركة بیتي للاستثمار العقاري م.خ.م. للمشاركة في عطاء بيع اليات قديمة وقطع غيار و رافعات برجية  بهدف التجديد و بطريقة الظرف المختوم بناءا على المحددات التالیة:

سيكون بامكان المشاركين بالعطاء معاينة الاليات في الموقع  خلال ثلاثة أيام متتالية إعتبارا من يوم الاثنين الموافق 11/2/2019 ولغاية يوم الاربعاء الموافق 13/2/2019 ,حيث سيتم شرح الحالة الميكانيكية للمركبات.
ستقوم لجنة البيع بالترسية بناءا على اعلى عرض سعر يتم الحصول عليه لكل مجموعة.
سيطلب من المناقص الفائز الدفع نقدا  فوريا.
في حال عدم التزام المناقص الفائز بأي  شرط من شروط المناقصة سابقة الذكر, ستقوم اللجنة بترسية العطاء على ثاني أعلى عرض وسيتم استبعاد هذا المناقص من المشاركة في العطاءات المستقبلية.
آخر موعد لتسلیم وثائق المناقصة ھو الساعة الواحدة من ظھر یوم الاحد الموافق 17/2/2019, علماً بأنه لن یتم قبول استلام أیة عروض بعد الوقت المحدد لأي سبب من الأسباب.
 سیتم فتح مظاریف العروض المالية في اجتماع مغلق يوم الاثنين الموافق 18/2/2019.
تحتفظ الشركة بحقها في رفض اي عطاء او رفض جميع العطاءات.

يمكنكم  شراء وثائق المناقصة من مكاتب الشركة الكائنة في مدينة روابي, كيو سنتر, برج مسار, الطابق السابع, محمول: 0592961702, بريد الكتروني([email protected]) خلال ساعات العمل (من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءا), ابتداءا من يوم الخميس الموافق 7/2/2019 و حتى يوم الثلاثاء الموافق 12/2/2019 وذلك مقابل مبلغ غیر مسترد مقداره خمسون دولار امريكي (50$)

المكان روابي
موعد الإنتهاء 12, Feb
شارك هذا العطاء