عطاء إعادة تأهيل محطة الأمل لتحلية المياه – بيت لاهيا

الوصف

 

دعوة للمشاركة في العطاء
إعلان طرح عطاء (رقم 2/2018)
إعادة تأهيل محطة الأمل لتحلية المياه – بيت لاهيا


تعلن الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب YEC عن طرح عطاء إعادة تأهيل محطة الأمل لتحلية المياه وتشغيلها باستخدام الطاقة الشمسية. وذلك ضمن مشروع ربط التدخلات الإنسانية من أجل تعزيز الصمود والاستدامة في قطاع غزة بتمويل الاتحاد الأوروبي للحماية المدنية و تنفيذ الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب بالشراكة مع مؤسسة أوكسفام
وذلك حسب المخططات و جدول الكميات والمواصفات والشروط العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:

يجب على المقاول المتقدم للعطاء أن يكون مؤهل ومصنف كهروميكانيك درجة ثانية كحد اقصى وأبنية درجة ثانية او ثالثة لدى الجهات المختصة وأن تكون شهادة التصنيف سارية المفعول وأن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة. 
ان يكون المقاول قد نفذ مشروعين على الأقل في مجال الطاقة البديله خلال السنة الماضية بمبلغ لا يقل عن 100 الف دولار.
يجب أن تكون الأسعار بعملة اليورو.
الأسعار غير شاملة قيمة الضريبة المضافة وعلى (المقاول) تقديم فواتير ضريبية معفاة.
يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن (120) يوماً من آخر موعد لتسليم العطاء.
كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة من العطاء علي العنوان التالي (الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب "YEC" ، غزة – شارع الشفاء – بجوار محطة أبو حليمة) بدءاً من يوم الاثنين الموافق 06/08/2018 م وحتى يوم الخميس الموافق 16/08/2018 م، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي ( من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرا ).
يجب إرفاق تأمين ابتدائي لدخول العطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء على هيئة كفالة بنكية أو شيك بنكي من بنك معتمد من سلطة النقد الفلسطينية ، وسارياً لمدة  (90 يوما)  من أخر موعد لاستلام العطاءات، ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية. 
ستعقد زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي للرد على استفسارات المشاركين في العطاء يوم الأحد الموافق 12/08/2018 م   الساعة الحادية عشر صباحاً في مقر الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب.
آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر ظهرا يوم الاحد الموافق 19/08/2018 م  في مقر الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب ولن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد. 
يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها حسب العنوان المذكور أعلاه، وسيتم فتح المظاريف بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء في يوم تسليم العطاءات وذلك في نفس المكان.
رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
يحق للهيئة إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب.
الهئية غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار و تحتفظ بحق قبول كامل العطاء أو جزء منه. كما تحتفظ الهيئة بحق التجزئة للعطاء.
لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي أو الاتصال على هاتف الهيئة 2856624 جوال 0592425086.                                                                             
الهيئة الفلسطينية لتمكين الشباب

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 19, Aug
شارك هذا العطاء