عطاء أعمال إنشاء وتأهيل مدرسة عوريف الأساسية المختلطة في ناب...

الوصف

دعوة للمشاركة في عطاء أعمال إنشاء وتأهيل مدرسة عوريف الأساسية المختلطة في نابلس

PR no.: PR/RAM/2020/095

 إنقاذ الطفل الدولية – المنظمة العالمية الرائدة والمستقلة للأطفال مهمتها الحث على إحراز تقدم هام في الطريقة التي يتعامل فيها العالم مع الأطفال وتحقيق تغيير فوري ومستدام في حياتهم.

تقوم إنقاذ الطفل الدولية وبتمويل من الوكالة الدنماركية للتنمية الدولية (DANIDA) بتنفيذ مشروع "الاستجابة الطارئة لاحتياجات المدارس المعرضة للاعتداءات في الضفة الغربية ضمن أولويات قطاع التعليم" ويتضمن المشروع أعمال إنشاء جدار خارجي لمدرسة عوريف الأساسية المختلطة في قرية عوريف جنوب نابلس، بالإضافة إلى أعمال تأهيل الوحدات الصحية والمقصف المدرسي مع مراعاة معايير المواءمة لاستخدام الطلبة ذوي الإعاقة.

لذلك تدعو إنقاذ الطفل الدولية المقاولين المسجلين رسمياً لدى اتحاد المقاولين الفلسطينيين للمشاركة في عطاء أعمال إنشاء وتأهيل مدرسة عوريف الأساسية المختلطة في نابلس، وذلك في قرية عوريف جنوب نابلس، بحسب الشروط التالية: 

يجب أن يكون المقاول مسجلاً في الدوائر الرسمية وحاصلاً على شهادة تصنيف (درجة ثالثة على الأقل) سارية المفعول.

تقدم الأسعار بالشيكل غير شاملة لضريبة القيمة المضافة. 

تقديم كفالة حسن تنفيذ بقيمة 10% من التكلفة الإجمالية للعطاء باسم إنقاذ الطفل الدولية بعد ترسية العطاء.

يمكن الحصول على نسخة من وثائق العطاء من موظف دائرة حلقات التوريد في المؤسسة ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 10-يونيو-2020 حتى تاريخ 16-يونيو-2020، وذلك من خلال إرسال رسالة إلى البريد التالي: [email protected]

سيتم تنظيم زيارة ميدانية للموقع للمناقصين الحاصلين على وثائق العطاء فقط يوم الأربعاء الموافق 17-يونيو-2020 الساعة الحادية عشرة صباحاً في موقع المدرسة، وذلك للرد على أية استفسارات.

آخر موعد لتسليم العطاء بالظرف المختوم هو يوم الأحد الموافق 21-يونيو-2020 قبل الساعة 12:00 ظهراً لدى مكتب حلقات التوريد في المؤسسة .

لجنة العطاءات غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.

لمزيد المعلومات أو لأية استفسارات، يمكنكم التواصل مع موظف دائرة حلقات التوريد في إنقاذ الطفل الدولية - مكتب الضفة الغربية، عبر البريد الالكتروني فقط: [email protected]

المكان نابلس
موعد الإنتهاء 21, Jun
شارك هذا العطاء