تطوير موقع وتطبيق لاستقبال ومتابعة شكاوى المواطنين  

الوصف

G.WS.DCA.034.2019

عرض سعر تطوير موقع وتطبيق لاستقبال 

ومتابعة شكاوى المواطنين  

يقوم مركز العمل التنموي معا وبالشراكة مع مؤسسة المساعدات الكنسية الدنماركية في الضفة الغربية وقطاع غزة وبتمويل من وزارة الخارجية النرويجية بتنفيذ مشروع " الاستجابة للاحتياجات الضرورية في التغذية والمياه والصرف الصحي في غزة“. يهدف المشروع لمساعدة الفئات المهمشة في قطاع غزة وتحسين الخدمات الصحية والتغذوية لهم ويشمل ذلك صيانة وترميم المطابخ والحمامات للبيوت المستهدفة وتمديد خطوط صرف صحي وتركيب وصلات صرف منزلية لربط المنازل بشبكة تصريف المياه العادمة في الحي.

ضمن أنشطة المشروع، يسعى مركز العمل التنموي معا لاستدراج عروض أسعار من الشركات ذات الاختصاص لتطوير برنامج ويب تم تصميمه مسبقا لاستقبال شكاوى المواطنين المستهدفين في المشروع، حيث تم خلال الفترة الماضية تشغيل النظام وتحديد بعض الملاحظات التطويرية اللازمة. تمت برمجة النظام السابق باستخدام لغة برمجة laravel framework باستخدام قاعدة بيانات my sql   وتم تصيمم الواجهات الامامية باستخدام vue js وتمت استخدام مكتبة bootstrap . وفقا للتفاصيل المشار اليها في وثيقة الشروط المرجعية وفقا للشروط التالية:

العرض متاح للشركات

ان تكون لدى الشركة خبرة عالية في مجال البرمجيات.

قامت بتصميم وتشغيل أنظمة مشابهه.

خبرة عملية في مجال الحاسوب والبرمجة.

إتقان تقنيات البرمجة  laravel framework

الإلمام بقواعد البيانات Mysql 

أن يمتلك المصمم مهارات عالية في برنامج adobe xd أو sketch

 أن يمتلك المبرمج مهارات عالية في html5, css, sass, bootstrap, jquery, javascript, vue

أن يقدم prototype   للتصميم قبل تنفيذه 

ان يمتلك مهارات عالية في تصميم وبرمجة  تطبيقات الجوال android

أتعاب الاستشارة شامل مواصلات وتامينات وجميع مستحقات واتعاب مزود الخدمة.

رسوم الاعلان على من يرسو عليه العرض.

الاسعار بالدولار الأمريكي.

يمكنكم الاشتراك في العرض واستلام نسخة عن وثيقة الشروط المرجعية من خلال التوجه الى مقر المركز الكائن بالقرب من دوار حيدر عبد الشافي بجوار مقر بنك الدم – عمارة المعتز 2 الطابق الارضي ، ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 05 11 2019  م وحتى يوم الاربعاء الموافق 13 11 2019 م من الساعة 08:00 صباحا و حتى الساعة 04:00 مساء . اخر موعد لتسليم العروض يوم الخميس الموافق 14 11 2019  م الساعة 12:00 مساء.

سيتم عقد جلسة اجتماع تمهيدي للإجابة عن استفسارات المشاركين يوم الاثنين الموافق 11 11 2019 الساعة 10:00 صباحا في مقر مركز العمل التنموي – معا 

سوف لن يقبل أي عرض بعد هذا التاريخ والوقت، كما سيتم استبعاد كل عرض غير مكتمل ولا يرفق المعلومات والوثائق اللازمة أو أرسل إلى غير مكان المركز أو بعد وقت انتهاء تقديم العروض.

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 14, Nov
شارك هذا العطاء