شراء وتوريد معدات انتاج الألبان

الوصف
إعلان طرح عطاء
34/2020
مشروع تعزيز سبل عيش التجمعات البدوية ومربي الثروة الحيوانية
بتمويل من
الحكومة الألمانية
ينفذ ويدارمن قبل خدمات الإغاثة الكاثوليكية
بالتعاون مع وزارة الزراعة الفلسطينية
 
شراء وتوريد معدات انتاج الألبان

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي مؤسسة دولية غير ربحية تعمل في القدس، الضفة الغربية، وغزة منذ عام 1961، وتهدف إلى تعزيز التنمية البشرية من خلال الاستجابة لحالات الطوارئ ومحاربة الأمراض والفقر والعمل من أجل بناء مجتمع يعمه السلام والعدل.  للمزيد من المعلومات عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية الرجاء زيارة الموقع الالكترونيwww.crs.org

تعلن خدمات الإغاثة الكاثوليكية تحت إطار برنامج تعزيز سبل عيش التجمعات البدوية ومربي الثروة الحيوانية والممول من الحكومة الألمانية والمنفذ من قبل خدمات الإغاثة الكاثوليكية وبالشراكة مع وزارة الزراعة الفلسطينية عن طرح عطاء رقم 34/2021 لشراء وتوريد معدات انتاج الألبان (74 خضاضة) في محافظة بيت لحم وفقاً للمواصفات وجدول الكميات المرفقة بالعطاء.

وعليه، تدعو خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) الشركات التجارية والتجار المسجلين والراغبين في التقديم على العطاء الحصول على نسخة العطاء من الموقع الإلكتروني التالي http://jobs.crsjwbg.org.

على الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يحق لخدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) تمديد أو تأجيل أو إلغاء العطاء.
  2. خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، ودون تحديد الأسباب، ويحق لها تجزئة العطاء بما تراه مناسباً.
  3. الأسعار بالشيكل شاملة لضريبة القيمة المضافة وسيتم الدفع بالشيكل.
  4. أن تلتزم الشركة وتتوافق مع بنود مدونة السلوكيات والأخلاق الخاصة بخدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) تجدونها على الرابط التالي: https://www.crs.org/sites/default/files/supplier_code_of_conduct.pdf
  5. آخر موعد لتقديم العطاء هو 01 كانون الأول 2021 الساعة 11:59 مساءً عبر موقع خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) التالي http://jobs.crsjwbg.org/Tenders/Index  عند الضغط على التقديم (Apply)، مع ضرورة إرفاق نسخة الكترونية من شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 5% من إجمالي مبلغ العطاء، ككفالة دخول عطاء سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوماً، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية، بالإضافة الي إرفاق شهادة التسجيل وجميع الوثائق المطلوبة في العطاء.
  6. العينات: يجب على مقدم العطاء تقديم عينة من كل بند من بنود العطاء بحيث تحمل كل عينة اسم الشركة ورقم العطاء، وتسليمها في مكتب خدمات الإغاثة الكاثوليكية/بيت لحم الواقع في شارع العطن، مبنى بيت لحم 2000، هاتف رقم 022750791، الطابق الرابع في موعد أقصاه الساعة 4:00 من عصر يوم الأربعاء 01 كانون الأول 2021. تحتفظ خدمات الاغاثة الكاثوليكية بالحق في استبعاد العينات التي وصلت بعد الموعد النهائي.
المكان بيت لحم
موعد الإنتهاء 01, Dec
شارك هذا العطاء