دعوة لتقديم مقترحات منح صغيرة للمؤسسات القاعدية العاملة في...

الوصف

 مركز العمل التنموي – معا بالشراكة وبدعم من الحكومة الألمانية وتنفيذ الجمعية الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) GmbH 

دعوة لتقديم مقترحات

منح صغيرة للمؤسسات القاعدية العاملة في قطاع غزة من أجل بناء شبكات وتحالفات تعمل على تحسين ظروف عيش اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات

مركز العمل التنموي معا هو مؤسسة فلسطينية أهلية تنموية غير ربحية مستقلة تأسست عام 1989، يقع مقرها الرئيسي في رام الله ولها أفرع أخرى أحدها في قطاع غزة. يعمل مركز العمل التنموي معا في التنمية المجتمعية والتطوير المؤسسي على المستوى الوطني وصولاً لتحقيق تنمية مستدامة في المجتمع الفلسطيني.

يقوم المركز وبالشراكة مع الوكالة الألمانية للتنمية GIZ بتنفيذ مشروع " تعزيز قدرة اللاجئين الفلسطينيين على التأثير في ظروف معيشتهم في قطاع غزة" والذي يهدف إلى تعزيز قدرة اللاجئين الفلسطينيين على التأثير في ظروف معيشتهم داخل المخيمات. يعمل المشروع على تعزيز الاستقرار النفسي لدى الشباب في المخيمات كمدخل لتأهيلهم للمشاركة في أنشطة مجتمعية تشمل مبادرات وحملات وأيام مسائلة لصناع القرار بما يعزز من قدرة الشباب على التأثير على صانعي القرار لتحسين ظروف العيش داخل المخيمات.  

من خلال الأنشطة المختلفة، يسعى المشروع لإشراك الشباب بشكل أكثر فعالية ولتعزيز قدراتهم وإمكاناتهم بما يمكنهم من التأثير بشكل جمعي، فعال ومستدام لتحسين ظروف وسبل عيش اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء. وانطلاقاٌ من ضعف وغياب التحالفات والشبكات والجهود المجتمعية الجمعية والمنظمة التي تعمل على الضغط باتجاه تحسين ظروف وسبل عيش اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء، فإن المشروع سيعمل على تخصيص عدد 2 منحة مالية للمؤسسات التي تنطبق عليها الشروط للعمل على تشكيل شبكة وطنية على مستوى قطاع غزة تعمل بشكل جمعي ومنظم ومستدام على تحسين ظروف عيش اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء داخل قطاع غزة.

يدعو المركز المؤسسات المعنية بهذا الإعلان لمراسلة المركز عبر الإيميل [email protected]  وإرسال طلب اهتمام بتقديم المنحة. بمجرد استلام المركز لطلب الاهتمام بتقديم المنحة سيتم ارسال نموذج التقدم للمنحة ودليل الإجراءات الخاصة بالتقدم للمنحة للمؤسسة التي اسلت طلب الاهتمام. 

آخر موعد لاستقبال طلبات الاهتمام بالتقدم للمنحة هو يوم 26-01-2019 

آخر موعد لاستقبال طلبات المنح هو يوم 05-02-2019  

سيتم عقد اجتماع تعريفي للمؤسسات التي تقدمت بطلبات الاهتمام بالتقدم للمنح بتاريخ 28-01-2019 في مقر المركز الكائن في عمارة المعتز – دوار حيدر بجوار بنك الدم الساعة العاشرة صباحا

لمزيد من المعلومات يمكن التواصل على هاتف المركز 082823712 

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 05, Feb
شارك هذا العطاء