دعوة لتقديم مقترحات مشاريع - تمويل مشاريع صغيرة تمكين النسا...

الوصف

دعوة لتقديم مقترحات مشاريع - فلسطين
تمويل مشاريع صغيرة
تمكين النساء في المجتمعات المحلية وزيادة الوعي بحقوق المرأة والعنف ضد النساء والفتيات من قبل منظمات المجتمع المحلي
الموعد النهائي لتسليم الطلب: 16 نيسان/ ابريل 2020
اسم المشروع: مكافحة العنف ضد النساء
مكافحة العنف ضد النساء 

مقدمة 

أطلقت المبادرة النسوية الأور ومتوسطية مع أعضاء ائتلاف مكون من تسعة من منظمات حقوق المرأة في الجزائر، ومصر، والأردن، ولبنان، والمغرب، وفلسطين، وتونس مشروع إقليمي لمدة ثلاث سنوات بعنوان "مكافحة العنف ضد النساء في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط"، وبتمويل من الاتحاد الاوروبي. الهدف العام من المشروع هو المساهمة في القضاء على كافة اشكال العنف ضد النساء والفتيات في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط، وذلك من خلال تعزيز بيئة اجتماعية لا تتسامح مع العنف ضد النساء والفتيات، حيث يتصدى له صناع القرار كأولية سياسية.

كما يهدف المشروع الى تحقيق التغيير المطلوب والاهداف من خلال تطبيق نهج شامل ومتكامل لمكافحة العنف ضد النساء والفتيات، وذلك من خلال الدمج بين زيادة التوعية والدعوة للحوار وتنظيم حوارات سياسات عالية المستوى. كما وصلت الحملة الإقليمية حول عدم التسامح مطلقًا مع العنف ضد النساء والفتيات والتي تم اطلاقها تحت إطار هذا المشروع لأكثر من 16 مليون شخص. 

أما فيما يتعلق بمرصد المجتمع الإقليمي للمجتمع المدني والذي تم تأسيسه في عمان، الأردن، فإنه يعد آلية مستقلة للمجتمع المدني لمتابعة ورصد تنفيذ توصيات الإعلان الوزاري للاتحاد من أجل المتوسط بشأن حقوق المرأة اعتباراً من 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، لا سيما في مجال مكافحة جميع أشكال العنف ضد النساء والفتيات، والمرأة والسلام والأمن، ومنع التطرف العنيف. 

يتم تنفيذ المشروع على المستوى المحلي في (فلسطين) من خلال جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية ولجان العمل النسائي.

اضغط هنا لتحميل ملف الشروط المرجعية كامل: Call for proposals seed funding …G AR.pdf

آخر موعد لتقديم المنظمات لطلباتها هو 16 نيسان/ ابريل 2020 الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت فلسطين. ويجب إرسال وثائق المقترحات عبر البريد الإلكتروني فقط إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

بالشراكة مع: جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية واتحاد لجان العمل النسائي.

المرفقات: 

المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 16, Apr
شارك هذا العطاء