دعوة لتقديم طلبات منح لمشاريع إنشاء الأعمال الاجتماعية Socia...

الوصف

دعوة لتقديم طلبات منح لمشاريع إنشاء الأعمال الاجتماعية Social Business 

ضمن جهود مؤسسة العمل ضد الجوع لتحسين سبل العيش المستدام، وتمكين البيئة المساندة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية، تقدم المؤسسة مجموعة من المنحة المالية لدعم إنشاء مشاريع أعمال إجتماعية أو تطوير مشاريع قائمة في محافظتي الخليل وبيت لحم. من خلال مشروع " مبادرة تعزيز سبل العيش لتحسين فرص التوظيف وريادة الأعمال للفلسطينيين – حياة فلسطين" والممول من الوكالة الأسبانية للتعاون الدولي، ومشروع (تعزيز التنمية الاقتصادية للنساء الشابات في الخليل وبيت لحم) والممول من مؤسسة Nous Cims الأسبانية

 يتوقع للمشاريع الفائزة في هذه المنح أن تساعد في حل مشكلة أو أكثر من المشاكل الاجتماعية من خلال تأسيس شركات ربحية تساهم في زيادة فرص التوظيف وريادة الأعمال وتطوير المشاريع الصغيرة ودعم التنمية الاقتصادية المحلية. تستهدف هذه الدعوة تقديم مجموعة من المنح بقيمة (131) ألف يورو، لدعم مشروعين إجتماعيين جدد وثلاثة مشاريع قائمة.

المؤسسات المستهدفة:  

المؤسسات المستهدفة بهذه الدعوة الهيئات المحلية (مجالس قروية، بلديات، مجالس خدمات مشتركة)، وكذلك الغرف التجارية، الجمعيات التعاونية والخيرية المستوفية لشروط التسجيل والترخيص من الجهات ذات العلاقة وكذلك مجموعات الرياديين من النساء والشباب في محافظتي الخليل وبيت لحم.  

كيفية المشاركة

  • للحصول على طلب المنحة ودليل تعبئة الطلب يمكن تنزيل الطلب ودليل التقديم من الرابط  https://bit.ly/aahsbaa 
  • للإستفسار يرجى التواصل على نفس الايميل أو جوال رقم 0594230960.
  • أخر موعد لاستلام طلب المنحة هو الثلاثاء 28/07/2021. ويتم التسليم وفقاً للتعليمات في طلب المنحة ودليل التقديم.
  • للمتقدمين بطلب سابق لهذه المنحة يرجى عدم إرسال طلب جديدة إلا في حالة إجراءات تغييرات جوهرية على فكرة المشروع.  
المكان الخليل, بيت لحم
موعد الإنتهاء 28, Jul
شارك هذا العطاء