توريد و تركيب خطوط ناقله و تأهيل دفيئات زراعية

الوصف

دعوة لتقديم عــطــــاء

"توريد و تركيب خطوط ناقله و تأهيل دفيئات زراعية"

21 / 161 /OPTI /GAZA

أوكسفام هي منظمة عالمية تمثل الملايين من الأشخاص ممن يشاركون المبدأ القائم على أساس أن العالم غني بالموارد وأن الفقر ليس أمراً حتمياً. فمنذ نشأة منظمة أوكسفام كمؤسسة خيرية صغيرة في عام ١٩٤٢، نمت أوكسفام نمواً كبيراً لتصبح اليوم إحدى أكبر المنظمات الخيرية الدولية المستقلة في مجالي الإغاثة والتنمية. وتدار أوكسفام اليوم كاتحاد دولي يضم ١٩ منظمة زميلة مراكزها منتشرة حول العالم تعمل في أكثر من ٩٠ بلد بالتشارك مع منظمات محلية وعالمية أخرى من أجل التوصل إلى حلول دائمة للفقر.

ترغب مؤسسة أوكسفام في التعاقد مع مورد/ين مؤهلين لتوريد و تركيب خطوط ناقله و تأهيل دفيئات زراعية حسب المتطلبات الواردة في كراسة العطاء ووفقاً للشروط التالية: 

  • يمكن الحصول على كراسة العطاء من مقر أوكسفام الموضح ادناه ابتداءً من تاريخ 25 نوفمبر 2021 و حتى 10 ديسمبر 2021 من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة الثانية من بعد الظهر ما عدا أيام الجمعة و السبت .
  • يجب أن تكون الشركات المتقدمة للعطاء قد عملت في مجال توريدات و تركيبات مشابهة  بمتوسط سنوي لا يقل عن 300 ألف دولار أمريكي خلال السنوات الثلاث الماضية.
  • يجب إرفاق تأمين ابتدائي لدخول العطاء بقيمة لا تقل نسبته عن 5% من قيمة العطاء المقدم على هيئة كفالة بنكية أو شيك بنكي من بنك معتمد من سلطة النقد الفلسطينية ، وسارياً لمدة  (90 يوماً)  من آخر موعد لاستلام العطاءات علماً بأنه لا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية. 
  • سيعقد الاجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المشاركين في العطاء بتاريخ 01 ديسمبر 2021  الساعة الثانية من بعد الظهر في مقر أوكسفام الموضح ادناه.
  • آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية من بعد ظهر يوم 08 ديسمبر 2021  في مقر أوكسفام الموضح ادناه.
  • سيتم فتح العطاءات في جلسة علنية و التي يمكن للموردين المشاركين حضورها و ذلك في نفس تاريخ الاستلام النهائي للعطاءات الساعة الثانية و النصف من بعد الظهر.
  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء و في حال تجزئة العرض، ستقوم المؤسسة بتحميل تكاليف الاعلان بين الموردين نسبة وتناسب.

مقر أوكسفام المشار إليه في بنود الإعلان هو: منطقة ميناء غزة – شارع الرشيد – عمارة شحيبر – الطابق الأول. 

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف رقم: 408-282255

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 08, Dec
شارك هذا العطاء