توريد وتركيب معدات وماكينات مصنع انتاج السماد العضوي

الوصف

This project is funded by the European Union
عطاءرقم (01/2018-G)
توريد وتركيب معدات وماكينات مصنع انتاج السماد العضوي (كمبوست) / غزة
Supply & install machine and instruments of composting facility / GAZA

تعلن جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" عن رغبتها بطرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم ضمن تخضير الاقتصاد الفلسطيني الممول من الاتحاد الاوروبي، والمنفذ من قبل جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) بالشراكة مع مؤسسة AIDOS الايطالية.
موقع العمل: قطاع غزة

شروط التقدم للعطاء:

يجب أن يكون للمتقدم خبرة سابقة في أعمال مماثلة.
يجب ارفاق شهادة تسجيل الشركة وشهادة خصم من المصدر سارية المفعول مع نسخة العطاء.
يجب على الشركة تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوماً أو شيك بنكي مصدّق باسم جمعية التنمية الزراعية، من بنك معتمد لدى سلطة النقد الفلسطينية.
لجنة العطاء غير ملزمة بالقبول بأقل الأسعار ويحق لها تجزئة العطاء وبدون إبداء الأسباب.
يجب أن تكون الأسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة حيث ان المشروع معفى ضريبيا مع تقديم فواتير صفرية.
ثمن كراسة العطاء (200) يورو غير مستردة تدفع من خلال إيداع المبلغ على حساب المشروع لدى البنك العقاري المصري العربي، حساب بنكي رقم 610924، وإحضار السند البنكي عند استلام الكراسة.
رسوم الإعلان في الصحف لمدة يومين متتاليين على من يرسو عليه العطاء.
استلام كراسة العطاء يكون ابتداءً من يوم الأحد الموافق 14/01/2018 ولغاية يوم الأربعاء الموافق 07/02/2017 من الساعة 9:30 ص حتى الساعة 2:30 م وذلك في مقر جمعية التنمية الزراعية.( رام الله أو غزة) خلال أيام الدوام الرسمي من الأحد حتى الخميس.
ستقوم الجهة المتعاقدة بعقد اجتماع توضيحي وزيارة للموقع المستهدف يوم الاثنين 29/01/2018 الساعة الحادية عشرة صباحًا حيث سيكون اللقاء في مقر الإغاثة الزراعية الواقع في مدينة غزة – حي الزيتون – غرب محطة أبو جبة للبترول ومن ثم الانطلاق الى مقر شركة اكنان/مدينة غزة.
أخر موعد لتسليم العطاء يوم الأحد الموافق 18/02/2018، الساعة الثانية عشر ظهراً في مقر مكتب جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" في مدينة غزة (تسلم جميع العطاءات في مقر الجمعية في غزة فقط) وفتح المظاريف يوم الاحد الموافق 18/02/2018، الساعة الثانية عشرة ظهر، سيتم فتح المظاريف بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء، آخر موعد للاستفسارات يوم الأربعاء 07 /02/2018، الساعة الثانية م.

لمزيد من التوضيحات والاستفسار الرجاء الاتصال على الأرقام التالية 022963840 أو 082805040.

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 18, Feb
شارك هذا العطاء