توريد وتركيب أنظمة طاقة شمسية لبرك تجميع مياه الأمطار

الوصف

تعلن مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية عن طرح مناقصة (توريد وتركيب أنظمة طاقة شمسية لبرك تجميع مياه الأمطار) ضمن مشروع "تعزيز النمو الاقتصادي لصغار المزارعين في قطاع غزة وتمكينهم من مواجهة تغير المناخ"، وهو أحد تدخلات برنامج "ترابط" لدعم الصمود في فلسطين الممول من وكالة التنمية النمساوية ومكتب الممثلية الفنلندية من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني UNDP/PAPP؛ ويمكن للشركات ذات الاختصاص والخبرة والمسجلة رسمياً الحصول على وثائق العطاء، مقابل رسم مالي قدره: 100$، مائة دولاراً فقط لا غير أو ما يعادله بأي عملة أخرى، وذلك من مقر المؤسسة الكائن في مدينة غزة – شارع الجلاء – مفترق الغفري – عمارة عيد حمادة – الطابق الأول ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022م، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، وفقاً للشروط التالية:

  1. الأسعار: يجب تعبئة الأسعار بعملة الدولار الأمريكي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، ويجب تقديم شهادة خصم من المنبع عن كل مطالبة مالية يتم تقديمها للمؤسسة.
  2. كفالة دخول العطاء: يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي بنسبة 5% من إجمالي قيمة العطاء بالدولار الأمريكي، وذلك على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق من أي بنك معتمد لدى سلطة النقد الفلسطينية وعلى أن تكون الأسعار والكفالة سارية المفعول لفترة 60 يوم عمل من تاريخ الإقفال، ولن تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  3. إحضار كتالوجات موثقة ومعتمدة من الشركة المتقدمة للعطاء، توضح مواصفات المواد والأجهزة المراد توريدها وتركيبها.
  4. على المتقدم للعطاء إرفاق نسخة من السجل التجاري ونسخة من الفاتورة الضريبية الصفرية وسند القبض الخاص والرسمي بالشركة المتقدمة.
  5. تجزئة العطاء: يحق لإدارة المؤسسة تجزئة العطاء لأي عدد من العطاءات، أو إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب. كما يحق للمؤسسة إعادة طرح المناقصة بشكلها الحالي أو بإضافة أي تعديل كما تراه مناسب وبدون اعتراض من المتقدمين.
  6. مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  7. تسليم العطاءات: آخر موعد لتسليم العطاءات في ظرف مختوم حسب الأصول، هو يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022م، في تمام الساعة الثانية ظهراً في مقر مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية الكائن في مدينة غزة – شارع الجلاء – مفترق الغفري – عمارة عيد حمادة – الطابق الأول، ولن يتم النظر في العروض المقدمة بعد هذا الموعد. كما أنه لن يتم قبول أي عطاء عن طريق البريد أو الفاكس.
  8. فتح المظاريف: سيتم فتح مظاريف العطاءات في تمام الساعة الثانية ظهراً في نفس اليوم المحدد لتسليم العطاءات وفي نفس المكان بجلسة علنية لمن يرغب بالحضور من الشركات التي تقدمت بعرض سعر فقط.
  9. رسم الإعلان: على من يرسو عليه العطاء لمدة يومين متتاليين وتدفع لحظة توقيع العقد في حال التجزئة، يتم دفع قيمة الإعلان من قبل الفائزين؛ بحيث يكون متناسب مع قيمة الترسية على كل مورد فائز.
  10. لمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل على الأرقام التالية:

هاتف: 082879100

خلوي: 0592140304

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 29, Nov
شارك هذا العطاء