توريد مستلزمات ضيافة و مواد تنظيف

الوصف

G.MDC.026.2022

الموضوع: استدراج عروض أسعار توريد مستلزمات ضيافة و مواد تنظيف لعام 2023

ضمن سياسة مركز العمل التنموي/ معا باعتماد مزود الخدمة الأفضل يدعو المركز الشركات و المكتبات المسجلة في الدوائر الرسمية للمشاركة في عطاء توريد مستلزمات ضيافة و مواد تنظيف  للعام 2023 وذلك حسب الشروط التالية :

  • يجب أن يكون مزود الخدمة مسجل لدى الدوائر الضريبية ولديه مشتغل مرخص وقادر على اصدار الفواتير التي تطلب منه بأنواعها ضريبية أو صفرية و بمختلف العملات حسب طبيعة المشروع.
  • يجب ان يكون مزود الخدمة لديه حساب في البنك ويقبل الدفعات على شكل شيكات تودع في حسابه.
  • الأسعار المقدمة بالشيكل و تشمل تكاليف النقل للمواد الموردة بالتنسيق و المتابعة مع المركز.
  • يجب أن تقوم الشركة بختم وتوقيع العرض و ارفاق كافة الوثائق المطلوبة و المشار اليها في عرض السعر .
  • تلتزم الشركة بتزويد المؤسسة بفاتورة رسمية وارساليات تسليم المواد وسندات استلام المواد من قبل المركز بالمواد الموردة لكل توريدة مع ارفاق الاوراق و المستندات المطلوبة.
  • المركز غير ملزم بأقل الأسعار .
  • رسوم الاعلان على من يرسو عليه العطاء.

يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 23 11 2022 م  وحتى الاربعاء الموافق07    12 2022  م  خلال ساعات الدوام الرسمية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا ما عدا ايام الجمعة و السبت و الاجازات الرسمية وذلك في مقر مركز العمل التنموي معا – دوار حيدر عبد الشافي  بالقرب من مقر جمعية مركز الدم – عمارة المعتز 2 – الطابق الارضي .

سيعقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المشاركين في العرض يوم الخميس الموافق 01 12 2022 م الساعة 11:00 صباحا في مقر المركز.

آخر موعد لتسليم وثائق العطاء هو  يوم الخميس الموافق 08 12 2022 م  حتى الساعة 12:00 مساء  في مقر مركز العمل التنموي معا – دوار حيدر عبد الشافي  بالقرب من مقر جمعية مركز الدم – عمارة المعتز 2 – الطابق الارضي 

لمزيد من المعلومات يمكن الإتصال على مركز العمل التنموي معا هاتف رقم2837033/ 2823712 - 0

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 07, Dec
شارك هذا العطاء