توريد انابيب وقطع فولاذية جديدة 2" لمياه الشرب لبلدة جيوس

الوصف

إعلان طرح عطاء

توريد انابيب وقطع فولاذية جديدة 2" لمياه الشرب لبلدة جيوس/ محافظة قلقيلية

تعـــــلن مجموعـــــة الهيدرولوجيين الفلســـــطينيين وبالتعاون مع بلدية جيوس وبتمويل من الوكالة الأندلسية للتعاون الدولي /إسبانيا Agencia Andaluza de Cooperación Internacional al Desarrollo (AACID)، من خلال مؤسسة التعاون من اجل السلام ACPP الاسبانية،  عن طرح عطاء بالظرف المختوم لمشروع توريد1300 م من الانابيب والقطع الفولاذية الجديدة 2" لمياه الشرب لبلدة جيوس/ محافظة قلقيلية.

 على المقاولين الراغبين في الاشتراك في هذا العطاء استلام نسخة دفتر العطاء للمشروع من مقر مجموعة الهيدرولوجيين في نابلس عمارة بلازا خلال ساعات الدوام الرسمي ابتداءً من يوم الخميس الموافق  22/9/2022 ولغاية يوم الاحد الموافق 02/10/2022، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثانية والنصف ظهراً، وذلك مقابل 200 شيقل غير مستردة.

تعاد العطاءات إلى مقر مجموعة الهيدرولوجيين / نابلس في موعد أقصاه الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق 03/10/2022،  ولا ينظر في أي عطاء يقدم بعد ذلك. سيتم فتح العطاء يوم الاثنين الموافق 03/10/2022، الساعة الحادية عشرة صباحا.

ملاحظات:

  1. أجرة الإعلان (أو الإعلانات) في موقع جوبس على من يرسو عليه العطاء.
  2. لجنة فتح العطاءات غير مقيدة بقبول اقل الأسعار ولها الحق في إعادة طرح العطاء للمرة الثانية وبدون إبداء الأسباب.
  3. يجب إرفاق شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية بقيمة 5 % من قيمة العطاء لفترة 3 أشهر من تسليم العروض وباسم مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين، ولن ينظر في أي عطاء ما لم يكن مرفقاً بالتأمين.
  4. على المقاولين الراغبين بالاشتراك في هذا العطاء إرفاق ما يثبت قدرتهم على التنفيذ (السيرة الذاتية) .
  5. على المقاولين الالتزام بتعليمات السلامة والأمان بشكل عام وبخاصة ما يتعلق بالإجراءات المتعلقة ب COVID-19 عند شراء نسخة العطاء وتنفيذه (الكمامات).
  6. للاستفسار يمكن الاتصال على: مكتب مجموعة الهيدرولوجيين/ نابلس 092374057 .
المكان قلقيلية
موعد الإنتهاء 02, Oct
شارك هذا العطاء