توريد انابيب معدنية ومستلزمات شبكات ري جماعية

الوصف

طرح عطاء رقم (PARC-50-2020)

توريد انابيب معدنية ومستلزمات شبكات ري جماعية/ عاطوف والراس الأحمر - طوباس

تعلن جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" وبالتعاون مع وزارة الزراعة الفلسطينية عن طرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم وذلك ضمن مشروع: تحسين صمود المزارعين من خلال تحسين الامن الغذائي لمعظم الاسر الضعيفة في وادي الأردن وبتمويل من الصندوق الإنساني للأرض الفلسطينية المحتلة.

شروط التقدم للعطاء:

  1. ان يكون المقاول/ المورد المتقدم من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في المجال المطلوب ومسجلاً لدى الدوائر الحكومية حسب الاصول.
  2. يجب على المورد تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 2,400 دولار وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوماً أو شيك بنكي مصدّق باسم جمعية التنمية الزراعية.
  3. لجنة العطاء غير ملزمة بالقبول بأقل الأسعار وكذلك يحق لها تجزئة العطاء وبدون إبداء الأسباب.
  4. يجب أن تكون الأسعار بالدولار وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة (المشروع معفى من الضريبة).
  5. يمكن للموردين الراغبين بالمشاركة في العطاء استلام نسخة مجانية من وثائق العطاء من مقر الإغاثة الزراعية في رام الله/المقر الرئيسي او مكتب الزبابدة ابتداءً من صباح يوم الاثنين الموافق 27/07/2020 اثناء ساعات الدوام 8-4، او من خلال زيارة الموقع الالكتروني للإغاثة الزراعية على الرابط: www.pal-arc.org/tenders 
  6. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 10/08/2020 الساعة الثانية ظهراً.
  7. رسوم الإعلان عن العطاء على من يرسو عليه العطاء.
  8. للاستفسار الاتصال على هاتف رقم: 022963840.
المكان طوباس
موعد الإنتهاء 10, Aug
شارك هذا العطاء