توريد اشتال ومعدات ولوازم عمل زراعية لإنشاء الحدائق المنزلي...

الوصف

الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العالمية (IOCC) هي جمعية أهلية دولية غير ربحية، تنموية، إنسانية تعمل في مناطق ومجتمعات مختلفة من العالم وتعنى بالإغاثة والتطوير وتهدف للاستجابة، بدون اي تمييز، للأشخاص الذين يعانون وبحاجة  للمساندة والدعم من أجل تخفيف المعاناة والحاجة وتحسين ظروف حياتهم وأوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية ومساعدتهم على العيش بأحترام وكرامة وأمل.

 تقوم الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العالمية (IOCC) بتنفيذ " مشروع التمكين الأقتصادي والحماية للمرأة الفلسطينية الريفية " وبتمويل من  IOCC Foundation.

كجزء من المشروع، ترغب الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العالمية (IOCC) بتوريد اشتال ومعدات ولوازم الحدائق المنزلية واسيجة لصغار المزارعين في اربع تجمعات سكانية في محافظتي نابلس ورام الله (بيتا، قريوت، دير الحطب والطيبة)، وحسب دفتر العطاء، وتدعو الشركات التجارية والتجار المسجلين لدى غرف التجارة والمؤسسات الزراعية ذات الخبرة للتقدم بعطاءاتهم في مظاريف مغلقة لتوريد المواد المطلوبة بالجملة لجمعية (IOCC) حسب الشروط والمواصفات المدرجة ضمن وثائق العطاء والتي تتضمن:

     1.يجب على المورد ان يكون مسجلاً "رسمياً" في دوائر الضريبة

  1. يجب على المورد تقديم شهادة خصم مصدر سارية المفعول.
  1. يجب على المورد تقديم كفالة دخول المناقصة بقيمة (2%) من قيمة العطاء بواسطة شيك بنكي او كفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 45 يوم من تاريخ فتح العطاء.
  1. يجب تقديم الأسعار بالشيكل وتشمل ضريبة القيمة المضافة.
  1. تـوريد وتسليم مستلزمات الحدائق المنزلية على المستفيدين في شمال الضفة الغربية، ويكون المورد مسؤولاً عن جميع الإجراءات والتكاليف اللازمة لتسليم المستلزمات.
  1. يجب على الموردين الراغبين التقدم لجميع بنود العطاء ولا تقبل العطاءات المجزئة وللمؤسسة الحق في زيادة او تقليل العطاء وحتى نسبة 25% من قيمة العطاء، ويحق لها بتنفيذ العطاء إما بشكل كلي او جزئي.
  1. الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العالمية (IOCC) غير مقيدة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  1. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  1. يمكن الحصول على نسخ من العطاء من العنوان المدون ادناه اعتباراً من يوم الأحد الموافق: 7/08/2022 وحتى يوم الخميس الموافق: 11/08/2022 ما بين الساعة 10:00 – 13:00. اخر موعد لتقديم العروض على العنوان المبين أدناه هو يوم السبت الموافق: 13/08/2022 الساعة 13:00 وسيتم رفض اي عطاء بعد هذا الموعد.

عنوان الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العالمية (IOCC):

الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العالمية

بيتا، نابلس – الحارة التحتا، بين الديرين

مبنى جمعية نساء بيتا التنموية

تلفون: 2593259-09 . 5851041-02

المكان رام الله والبيرة, نابلس
موعد الإنتهاء 13, Aug
شارك هذا العطاء