تنفيذ تدريبات لبناء قدرات لمجموعات الشبابية

الوصف

إعلان عرض سعر

ينفذ طاقم شؤوون المراة  تدريباً ضمن مشروع تمكين الشابات والشباب الفلسطيني للنهوض بالعدالة بين الجنسين من خلال استخدام الفضاء الرقمي والذي تنفذه مؤسسة طاقم شؤون المرأة بتمويل من قبل وكالة التنمية البلجيكية بالشراكة مع مؤسسة اوكسفام , ويسهدف 60 شاب وشابة من قطاع غزة. حيث سيتم بناء قدرات المجموعات الشبابية حول بعض المفاهيم الأساسية للحقوق الرقمية مثل حرية التعبير، الخصوصية الرقمية وكذلك تشريعات الحقوق الرقمية (قوانين الجرائم الإلكترونية)  وتأثيرها على حرية التعبير.  حيث ستم بناء ثلاث مجموعات شبابية من كلا الجنسين وتنفيذ الأنشطة الخاصة بالمشروع من خلالهم.

ينفذ المشروع في أربع مناطق في قطاع غزة ( بيت حانون , مدينة غزة , المغازي, خانيونس )  وعليه يرغب طاقم شؤون المراة  في استدراج عروض اسعار  فنية ومالية  للمحاور التالية  لتنفيذ التدريبات  حيث ان مدة التدريبات هي 3 ايام للمجموعات الثلاثة  بمعدل1 يوم لكل مجموعة   تبعا للمحاور التدريبية التالية  :

  • مفاهيم الحقوق الرقمية الرئيسية مثل حرية التعبير وحرية الخصوصية الرقمية 
  • التشريعات الرقمية  ,قوانين الجرائم الإلكترونية وتأثيرها على حرية التعبير
  • مهارات الحوار الفعال مع أصحاب المصلحة من الشابات والشباب وصناع القرار 

تقديم عرض السعر:

على من يرغب بالتقدم للعطاء وتنفيذ التدريبات، تقديم عرض مالي يوضح سعر الساعة التدريبية باليورو على أن يكون شاملا لضريبة القيمة المضافة.

  • تبعا للنظام المالي  يتم خصم 10% من قيمة العقد للضريبة (في حال التعاقد مع أفراد).
  • في حال التعاقد مع شركات مسجلة ومستوفاه الضريبة (ترفق شهادة خصم المصدر مع العرض المقدم) وفي حال عدم توفر شهادة خصم مصدر سارية المفعول سيتم خصم الضريبة حسب القانون الفلسطيني.
  • لا تقبل أي عروض تصل بعد انتهاء  المدة المحددة بالعرض للتقديم .
  • للحصول على رابط  عرض السعر يرجى الضغط هنا 

وعليه يرجى أن يتم تسليم عرض السعر بالظرف المختوم إلى مقر طاقم شؤون المرأة – غزة والكائن في دوار ابو مازن – شارع عمان – بجوار عمارة بيروت – عمارة ابو طه – الطابق الارضي ، للاستفسار   هاتف رقم :

2636088-08/ 2644322-08 في موعد اقصاه يوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2020 الساعة 1 ظهرا

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 22, Jun
شارك هذا العطاء