تنفيذ تدريبات فنية متخصصة في مجال سلاسل القيمة

الوصف

 طرح عطاء رقم 01/2020- ف

تنفيذ تدريبات فنية متخصصة في مجال سلاسل القيمة (لمحصولي النخيل والخضار (البصل والجزر) في قطاع غزة) في قطاع غزة

ضمن مشروع تطوير السوق المتكامل في الاراضي الفلسطينية المحتلة والذي يهدف الى تعزيز امكانيات القطاع الزراعي لتوفير الدخل وفرص العمل لصغار المنتجين من النساء والرجال ولتحقيق نمو زراعي عادل ومستدام، تعلن جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" عن رغبتها بطرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم لتنفيذ تدريبات فنية متخصصة في مجال سلاسل القيمة (لمحصولي النخيل والخضار (البصل والجزر) في قطاع غزة. البرنامج ممول من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC) وبإدارة واشراف مؤسسة اوكسفام، وينفذ من قبل جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) بالتعاون مع وزارعة الزراعة الفلسطينية.

شروط التقدم للعطاء:

  1. يجب أن يكون للمتقدم خبرة سابقة في أعمال مماثلة.
  2. يجب ارفاق شهادة تسجيل الشركة وشهادة خصم من المصدر سارية المفعول مع نسخة العطاء (علما بانه يحق للمدربين الأفراد التحالف ضمن/مع شركات مختصة من أجل التقدم).
  3. يجب على الشركة تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (60) يوماً أو شيك بنكي مصدّق باسم جمعية التنمية الزراعية.
  4. على الشركة التي يرسوا عليها العطاء تقديم كفالة حسن تنفيذ بقيمة 10%، وذلك بكفالة بنكية او شيك بنكي مصدق ساري المفعول لمدة عام من تاريخ قرار الإحالة.
  5. لجنة العطاء غير ملزمة بالقبول بأقل الأسعار ويحق لها تجزئة العطاء وبدون إبداء الأسباب.
  6. يمكن لمقدمي الخدمة والراغبين بالمشاركة في العطاء المذكور من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال استلام نسخة مجانية من وثائق العطاء من مقر الإغاثة الزراعية في غزة ابتداءً من صباح يوم الاثنين الموافق 10/02/2020 وحتى يوم الثلاثاء 25/02/2020 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساءا.
  7. سيكون هناك اجتماع توضيحي للراغبين في الحضور يوم الخميس 20/02/2020 الساعة 12 ظهراً في مقر الإغاثة الزراعية في غزة وفي مقر الإغاثة الزراعية في رام الله عبر تقنية الفيديو كونفرنس.
  8. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 27/02/2020 الساعة الثانية ظهراً.
  1. الأسعار بالدولار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة لذلك يجب تقديم فاتورة صفرية مختومة من الضريبة، مع تقديم شهادة خصم المنبع.
  1. رسوم الإعلان في الصحف لمدة يومين متتاليين وفي المواقع الالكترونية على من يرسو عليه العطاء.
  2. للاستفسار الاتصال على هاتف رقم: 082805040 او هاتف: 022963840
المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 27, Feb
شارك هذا العطاء