تمويل مشاريع ريادية في مجال البطاطس المصنعة

الوصف

إعلان عن تمويل مشاريع ريادية في مجال البطاطس المصنعة

ضمن مشروع " التطوير العادل للإنتاج الزراعي وانظمة السوق في الأراضي الفلسطينية المحتلة" والذي يتم تنفيذه من خلال مركز العمل التنموي/معاً بالشراكة مع منظمة أوكسفام وبتمويل من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي، يعلن مركز الابتكار وريادة الأعمال التابع لمركز العمل التنموي/معاً عن بدء استقبال طلبات التسجيل لتمويل مقترحات مشاريع ريادية في مجال البطاطس المصنعة.

تشمل الفرصة توفير الإمكانيات والدعم اللازم لبلورة وإنضاج الأفكار الريادية. يتضمن البرنامج خدمات التدريب والتوجيه والإرشاد وتقديم الدعم الفني واتاحة الفرصة للتشبيك وتبادل الخبرات. يتيح البرنامج فرص تمويلية، مع اعتبار أن الدعم المقدم لا يزيد عن 5000 دولار أمريكي للمقترحات الجديدة و10000 دولار أمريكي للمشاريع حديثة الإنشاء التي لا يزيد عمرها عن عامين. يمكن للمتقدمين العمل على تأمين مصادر تمويل أخرى في حال عدم كفاية المبلغ المقدم. مع العلم أن عدد الفرص التمويلية المتاحة لا يتجاوز سبعة منح للمقترحات الجديدة ومنحتين للمشاريع حديثة الإنشاء.

الشروط الخاصة بالمتقدمين لطلب التمويل تشمل:

أفراد أو مجموعات لديهم مقترحات مشاريع ريادية في مجال التصنيع الغذائي للبطاطس،

أو

أصحاب مؤسسات أو مشاريع ناشئة عمرها أقل من عامين، لا يزيد رأس المال فيها عن 35000 شيكل و ربحية سنوية لا تزيد عن 12000 شيكل.

تتراوح أعمارهم مابين 18 – و40 عاماً

الرجاء لمن تنطبق عليهم الشروط أعلاه زيارة الرابط التالي لتقديم الطلبات في حد أقصى 25 يوليو 2018:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdYbBspw6iWdfrq75Z7EhlcR9woX6w2T03knb4xVRFBJyoY3g/viewform  

كما يمكنكم زيارة موقع مركز الابتكار وريادة الأعمال التابع لمركز العمل التنموي/معاً والتسجيل من خلال رابط الفرص التمويلية: http://innovategaza.ps/

الرابط أدناه هو لفيديو توضيحي حول فرص التمويل المتاحة: https://www.youtube.com/watch?v=T-a3zN_Wr_M&feature=youtu.be

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا البريد الإلكتروني: [email protected]

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 25, Jul
شارك هذا العطاء