تقديم خدمات زيارات ارشادية لمزارعي الدفيئات الزراعية

الوصف

دعوة للمشاركة في عرض سعر رقم  G.FS.CARE.AYADI.023.2018

تقديم خدمات زيارات ارشادية لمزارعي الدفيئات الزراعية

يعلن مركز العمل التنموي معاً بالشراكة مع منظمة كير الدولية ضمن مشروع إعادة تأهيل وتعزيز الأمن الغذائي في الضفة الغربية وقطاع غزة ( أيادي ) عن عرض سعر تقديم خدمات زيارات ارشادية لمزارعي الدفيئات الزراعية وذلك في مناطق مختلفة من محافظات قطاع غزة  بطريقة الظرف المختوم ، فعلى الراغبين في المشاركة مراعاة الشروط التالية:

- المجال مفتوح للمشاركة في العطاء للشركات المسجلة لدى جهة الاختصاص ومسجلة رسمياً في دوائر الضريبة ولها خبرة موثقة في مجال المشروع و ضمن الشروط المشار اليها في وثيقة الشروط المرجعية.
- يجب أن تكون الأسعار بالدولار الأمريكي، ويجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن 120 يوماً من آخر موعد لتسليم العطاء وعلى مزود الخدمة تقديم فواتير ضريبية رسمية.
- على من يرغب في المشاركة الحصول على نسخة من العرض من مقر (مركز العمل التنموي- معاً، بقطاع غزة) بدءاً من يوم الاحد الموافق 11 03 2018 م  وحتى يوم الخميس الموافق 15 03 2018 م ، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً ما عدا يومي الجمعة والسبت وفقا لسياسات و اجراءات المركز.
- آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر مساء من بعد ظهر يوم الاحد الموافق 18 03 2018 م. مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد، على أن يتم تسليم العطاء مع كافة الأوراق الرسمية بالظرف المختوم في مقر مركز العمل التنموي- معاً.
- يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها في مقر (مركز العمل التنموي- معاً، بقطاع غزة ).
- مركز العمل التنموي معاً غير ملزم بترسية العطاء على أقل الأسعار، وغير ملزم بإبداء الأسباب.
- رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
- لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة مركز العمل التنموي- معاً/ الدائرة اللوجستية على العنوان التالي: غزة، دوار حيدر عبد الشافي عمارة المعتز 2 - الطابق الارضي بجوار بنك الدم، تيليفاكس 2823712.

مركز العمل التنموي- معاً

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 18, Mar
شارك هذا العطاء