تقديم خدمات تطوير المناهج والمواد التدريبية لبرنامج التدريب...

الوصف

                                    

طرح عطاء رقم (PARC-26-2019)

تقديم خدمات تطوير المناهج والمواد التدريبية لبرنامج التدريب "الاحترافي" للمهندسين الزراعيين حديثي التخرج، ونساء الرياديات، والمزارعين الريادين والفنيين العاملين في القطاع الزراعي “Go Professional”

تعلن جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" عن رغبتها بطرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم ضمن مشروع تطوير السوق المتكامل في الاراضي الفلسطينية المحتلة الممول من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC)، والمنفذ من قبل جمعية التنمية الزراعية وبالتنسيق مع وزارة الزراعة الفلسطينية وبإدارة واشراف مؤسسة اوكسفام الدولية.

شروط التقدم للعطاء:

  1. يمكن للشركات والافراد التقدم لهذا العطاء، ويجب أن يكون للمتقدم خبرة سابقة في أعمال مماثلة.
  2. يجب ارفاق شهادة تسجيل الشركة وشهادة خصم من المصدر سارية المفعول مع نسخة العطاء.
  3. يجب على الشركة تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن (60) يوماً أو شيك بنكي مصدّق باسم جمعية التنمية الزراعية.
  4. لجنة العطاء غير ملزمة بالقبول بأقل الأسعار.
  5. يمكن لمقدمي الخدمة والراغبين بالمشاركة في العطاء استلام نسخة مجانية من وثائق العطاء من مقر الإغاثة الزراعية في رام الله او مكتب الاغاثة في قطاع غزة ابتداءً من صباح يوم الاحد الموافق 07/07/2019.
  6. آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة في مقر الإغاثة الزراعية/ رام الله – بجانب مصلحة مياه القدس – الطابق الاول في موعد أقصاه يوم الاحد الموافق 28/07/2019 الساعة الثانية ظهراً.
  7. الأسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة لذلك يجب تقديم فاتورة صفرية مختومة من الضريبة، وشهادة خصم مصدر سارية المفعول.
  8. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  9. للاستفسار الاتصال على هاتف رقم: 022963840 - وحدة المشتريات
  10. ملاحظة: سيتم عقد لقاء تعريفي لشرح وتوضيح استفساراتكم يوم الاحد 14/07/2019 في مكتب الاغاثة الزراعية في رام الله ومكتب الاغاثة في قطاع غزة عبر الفيديو كونفراس الساعة الحادية عشر صباحا.
المكان قطاع غزة, القدس, رام الله والبيرة, الخليل, بيت لحم, أريحا, سلفيت وبديا, نابلس, جنين, طولكرم, قلقيلية, طوباس, روابي
موعد الإنتهاء 28, Jul
شارك هذا العطاء