تقديم خدمات تدريب في المهارات الحياتية

الوصف

G.CD.WELFARE.123.2018
تقديم خدمات تدريب في المهارات الحياتية


مركز العمل التنموي معا هو مؤسسه تدريب وتطوير فلسطينية مستقله تأسست في يناير 1989 وهي مسجله ضمن قانون المنظمات غير الربحية. يقع المقر الرئيس للمركز في رام الله بالإضافة الى أربعة أفرع في غزه، خانيونس، طولكرم وجنين. يسعى مركز العمل التنموي معا الي تعزيز قيم الاستقلالية والاعتماد على الذات وصولا لتطوير الموارد البشرية لتحقيق التنمية المستدامة التي تعزز قيم الاكتفاء والتمكين الذاتي.
يعمل مركز العمل التنموي معا على تنفيذ مشروع "تمكين أمهات أيتام العدوان على غزة عام 2014-السنة الرابعة" وهو أحد مشروعات برنامج وجد لرعاية أيتام العدوان 2014 على غزة، بتمويل من صندوق قطر للتنمية وبمساهمة من بنك فلسطين وصندوق الحاج هاشم عطا الشوا للوقف الخيري واشراف مؤسسة التعاون. يسعى المشروع لـ: المساهمة في تمكين أمهات أيتام عدوان 2014 على قطاع غزة وتنمية قدراتهن ليستطعن الاعتماد على أنفسهن ورعاية ودعم أطفالهن
يرغب مركز العمل التنموي معا بالتعاقد مع شركة استشارية لتقديم خدمات دعم فني وتدريب في مجال المهارات الحياتية وتعزيز الثقة لـ 80 سيدة من المستفيدات من المشروع في عدة مجالات على ان يتوفر الحد الأدنى من لمهارات التلية في الشركة المشاركة في العرض :
امتلاك درجة علمية (بكالوريوس كحد أدنى) في المجالات ذات العلاق
خبرة سابقة مثبتة لا تقل عن 5 سنوات في تنفيذ أعمال مشابهة
خبره تدريبيه جيده في التعامل مع الفئة المستهدفة.
القدرة على التعامل مع مجموعات متدربين من خلفيات ثقافية واجتماعية وفئات عمريه غير متجانسة.
امتلاك مهارات الربط والتحليل واعداد التقارير.
القدرة على تنفيذ التدريب في الأوقات والأماكن المحددة
يقتصر طاقم تنفيذ الأنشطة مع السيدات على مدربات ذوات خبره ودراية في التعامل مع شرائح مجتمعية مشابهه

العرض متاح للشركات الاستشارية و منن يرغب المشاركة في العرض يمكن الحصول على وثيقة الشروط المرجعية ابتداء من يوم الاحد الموافق 30 سبتمبر 2018 وحتى يوم الخميس الموافق 4 اكتوبر 2018، يُسلّم العرض المالي منفصلاً عن العرض الفني، وكلاهما يُسلمان في ظروف مغلقة في موعد أقصاه الاحد 7 كتوبر 2018 الساعة 12 ظهراً وذلك في مقر مركز العمل التنموي – معا و الواقع بالقرب من مقر بنك الدم – عمارة المعتز 2 – الطابق الأرضي.
رسوم الإعلان على من يرسو عليه العرض
الأسعار بالدولار الأمريكي

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 07, Oct
شارك هذا العطاء