تقديم خدمات تدريب “التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في...

الوصف

دعوة لتقديم خدمات تدريب

التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين

طاقم شؤون المرأة هو ائتلاف نسوي غير ربحي تشكل من أطر ومؤسسات نسوية، ومجموعة من المهتمات بقضايا المرأة. يناضل من أجل إحقاق حقوق المرأة الفلسطينية، في ظل مجتمع فلسطيني حر، يؤمن ويحمي حقوق أفراده دون تمييز في اللون، الجنس أو الدين. يسعى الطاقم إلى تعزيز الدور السياسي والاجتماعي للمرأة الفلسطينية، بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية

ضمن مشروع "التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين" والمنفذ من قبل طاقم شؤون المرأة وبالشراكة مع مؤسسة التحالف من اجل التضامن الاسبانية   يدعوكم طاقم شؤون المرأة (WATC) الى تقديم خدمات تدريب لبرنامج تمكين وبناء قدرات  مجموعة من العاملين والعاملات والناشطين /ات في المؤسسات القاعدية  الشريكة في المشروع في موقع خانيونس ، وذلك وفقاً للمواصفات والشروط الموضحة في  عرض السعر .

وعليه، يدعو طاقم شؤون المرأة   ذوي الخبرة والاختصاص وممن لديهم خبرات في مجال التدريب والعمل على مشاريع النوع الاجتماعي والتمكين وبناء القدرات التقدم لتنفيذ التدريبات في قطاع غزة.

للحصول على عرض السعر الرجاء الضغط هنا

سيتم الإجابة على استفسارات المشاركين حول العطاء من خلال الاتصال على مقر طاقم شؤون المرأة

-           مكتب طاقم شؤون المرأة –فرع غزة:

-          هاتف : 082644322 , 082636088  , او جوال منسقة المشروع

 0599748092 .

مكان وتاريخ تسليم العطاء:

يتم تسليم العرض ضمن مغلف مغلق في موعد أقصاه يوم   الاثنين الموافق 18 يناير 2021 الساعة 2:00 ظهرا الى مقر طاقم شؤون المرأة  / غزة، دوار ابو مازن، شارع عمان، بجوار عمارة بيروت عمارة ابو طه الطابق الارضي.

ملاحظات:

-          رسوم الإعلان على موقع جوبس على من يرسو عليه  عرض  السعر

يتم خصم 5% من قيمة العقد للضريبة تبعا لسياسة المؤسسة في حال التعاقد مع الافراد

المرفقات: Gaza TOR CBO's Training January 2021

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 18, Jan
شارك هذا العطاء