تقديم خدمات أنشطة تدريبية لامنهجية

الوصف

تقديم خدمات أنشطة تدريبية لامنهجية

 G.CD.FADOC.330.2021

 مركز العمل التنموي معا هي مؤسسة فلسطينية أهلية تنموية غير قابلة للربح مستقلة تأسست عام 1989، يقع مركزها الرئيسي في رام الله ولها أفرع أخرى أحدها في قطاع غزة. يعمل مركز العمل التنموي معا في التنمية المجتمعية والتطوير المؤسسي على المستوى الوطني وصولاً لتحقيق تنمية مستدامة في المجتمع الفلسطيني 

ملتقى الشراكة من أجل التنمية هو برنامج يسعى ل تكوين حركة اجتماعية منظمة وفعالة تضم الشباب وصناع القرار والنساء ومؤسسات المجتمع المدني والطلاب والاتحادات والنقابات، وتسعى للتأثير على صناع القرار وراسمي السياسات سعيا لتوفير مساواة اجتماعية وسياسية واقتصادية بما يوفر عمل وحياة لائقة وكريمة للشباب. 

يعمل الملتقى مع قطاعات مختلفة هي المؤسسات الشبابية، طلاب الجامعات والشباب المتطوعين ويوفر مساحات للنقاش وتبادل الأفكار والخبرات وبناء القدرات اضافة لتصميم وتنفيذ مبادرات مجتمعية وحملات توعوية وحملات ضغط ومناصرة لتحقيق قضايا ومطالب الشباب.  

الهدف من هذه الاستشارة هو تنفيذ أنشطة تدريبية لامنهجية مع مستفيدي المشروع وفقا للتالي :

أولا: تنفيذ 3 مجاورات لمجموعات الشباب من الطلاب والمتطوعين في المشروع، لمساعدة الفريق للانخراط والانغماس في تجربة حياتية يعملون من خلالها على تبادل خبراتهم وانجازاتهم في العمل المجتمعي بهدف التعلم والتطوير. 

ثانيا: تنفيذ مخيم تدريبي لمدة ثلاث ايام لمجموعة مختلفة من الطلبة الجامعيين المنخرطين في المشروع.

على الشركات الراغبة في المشاركة في عرض السعر التوجه لمقر مركز العمل التنموي – معا فرع غزة للحصول على نسخة من وثيقة الشروط المرجعية  ابتداء من يوم الاحد الموافق 10 10 2021م و حتى يوم الخميس الموافق 14 10 2021 م من الساعة التاسعة و حتى الساعة الرابعة مساء  على ان يتم تسليم العرض المالي و الفني كل في مظروف من فصل حتى موعد اقصاه الاحد 17 10 2021 م الساعة 12:00 مساء.

  • العرض متاح للشركات الاستشارية
  • الاسعار بالشيكل و تشمل توفير فاتورة ضريبية و شهادة خصم منبع
  • رسوم الاعلان على من يرسو عليه العرض
المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 17, Oct
شارك هذا العطاء