تأهيل موردين محال ( الخضار و الفواكه / الدواجن الطازجة)

الوصف

اعلان تأهيل موردين محال ( الخضار و الفواكه / الدواجن الطازجة)

تاريخ الإصدار: 06/12/2018

أوكسفام هي منظمة عالمية تمثل الملايين من الأشخاص ممن يشاركون المبدأ القائم على أساس أن العالم غني بالموارد وأن الفقر ليس أمراً حتمياً. فمنذ نشأة منظمة أوكسفام كمؤسسة خيرية صغيرة في عام ١٩٤٢، نمت أوكسفام نمواً كبيراً لتصبح اليوم إحدى أكبر المنظمات الخيرية الدولية المستقلة في مجالي الإغاثة والتنمية. وتدار أوكسفام اليوم كاتحاد دولي يضم ١٩ منظمة زميلة مراكزها منتشرة حول العالم تعمل في أكثر من ٩٠ بلد بالتشارك مع منظمات محلية وعالمية أخرى من أجل التوصل إلى حلول دائمة للفقر.

ترغب أوكسفام في تحديث قاعدة بيانات مورديها الذين لديهم محال تجارية تعمل في المجالات التالية:
الخضار و الفواكه
الدواجن الطازجة

وذلك لكي يتم التعاقد مع اصاحب المحال المتأهلة في حال قامت أوكسفام بتنفيذ مشاريع قسائم شرائية حالية أو مستقبلية و التي تتمثل طبيعتها في أنها تمكّن الأُسَر المسجَّلة و تنطبق عليها المعايير من استلام المواد الغذائية بشكل مباشر من المحلات التجارية الواقعة في محيط سكناهم من خلال نظام إلكتروني محوسب.


وعليه يرجى من أصحاب المحال التجارية الراغبين بإدراجهم في هذا السجل تزويد أوكسفام بالبيانات اللازمة من خلال تعبئة نموذج تأهيل الموردين بالضغط على الرابط التالي:
اضغط هنا

مع الاخذ بعين الاعتبار التالي:

أخر موعد للتسجيل هو 16 ديسمبر 2018
ستقوم لجان تقييم بزيارة المحال المرشحة للعمل ضمن مشاريع القسائم الشرائية للتأكد من جهوزية المحال و قابلية التنفيذ من خلالها.
تسجيلك لا يضمن لك أي تعاقد مع مؤسسة أوكسفام
تنفيذ مشاريع القسائم الشرائية مع المحال التجارية المتأهلة يعتمد على توافر التمويل و عليه فإن مؤسسة أوكسفام غير ملزمة بأي تعاقد أو توريدات و ان كان المحل التجاري متأهل.
يمكن الاطلاع على الأسئلة و الأجوبة الموجودة في صفحة التسجيل للإجابة على استفساراتكم.
للاستفسار يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني ( من هاتف أرضي) : 1800422512

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 16, Dec
شارك هذا العطاء