تأهيل موردين/عطاء توريد أشتال و أدوات زراعية

الوصف

أولاً: تأهيل شركات توريد أشتال وأدوات زراعية

ترغب مؤسسة الرؤية العالمية بتأهيل شركات توريد أشتال وأدوات زراعية من أجل اعتمادهم كموردين مؤهلين، حيث سيتم مشاركتهم  جميع طلبات عروض الأسعار والعطاءات التي تطرحها المؤسسة ، مع العلم أن هذا الإعلان لا يلزم المؤسسة بالتعامل مع المورد الذي يرسل بياناته وإنما سيتم إدراج بياناته في قاعدة البيانات الخاصة بالمؤسسة في حال استيفائه لكافة الشروط التي تتناسب و متطلبات المؤسسة.وعليه يتوجب على الراغبين في المشاركة في عملية الـتأهيل ارسال الوثائق التالية للمؤسسة ليتم النظر فيها وتقييمها:

  • نسخة مصدقة من شهادة تسجيل الأعمال. 
  • شهادة التأسيس ، رخصة تجارية أو وثيقة مماثلة.
  • نسخة مصدقة من السجل الضريبي أو شهادات التخليص الضريبي أو المستندات المماثلة.

نسخة سارية من شهادة خصم المصدر.

  • تقديم معلومات عن هيكل الشركة (اسم مدير الشركة المالكين وهوياتهم ).
  • • توفير مراجع من العملاء السابقين / المنظمات غير الحكومية الأخرى.
  • اقرار من الشركة تثبت خلوها من المنازعات القانونية التي انتهت في المحكمة في السنوات الثلاث الماضية (يمكن ارسال كتاب أو ايميل رسمي بذلك).
  • نبذة عن الشركة: تشير إلى جميع أسماء جهات الاتصال وتفاصيل البنك وقائمة العملاء الذين قدمت الشركة معهم خدمات مماثلة.
  • تعبئة نموذج تسجيل البائع المرفق الخاص بالرؤية العالمية. 

-كما ويتوجب على المتقدمين مراجعة وتوقيع وتقديم سياسة الرؤية العالمية للامتثال المرفقة والذي يتضمن السياسات التالية: نموذج إفشاء تضارب المصالح ،سياسة حماية الأطفال والبالغين ومرفقاتها، مدونة قواعد السلوك لموردي الرؤية العالمية، سياسة الرؤية العالمية لمكافحة الفساد (مرفقة أدناه).

-يرجى تحميل  الملفات المرفقة أدناه وذلك ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 17-06-2020 على أن يتم  ارسال الوثائق والمستنداث كافة  لايميل العطاءات [email protected]  لغاية يوم الخميس الموافق 30-06-2020على أن يكون عنوان الاميل "تأهيل شركات توريد أشتال و أدوات زراعية" ويشار الى اسم الشركة.

ثانيا : عطاء توريد أشتال وأدوات زراعية

كما و تعلن مؤسسة الرؤية العالمية عن طرح عطاء توريد أشتال ومعدات زراعية ، وعليه فانها تدعو الشركات المعنية  للمشاركة في هذا العطاء حيث يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداءاً من يوم الأربعاء الموافق 17/06/2020. للتقدم للعطاء يجب أخذ النقاط التالية بعين الإعتبار:

  1. المؤهلون للاشتراك في العطاء: يحق للمعنيين من الشركات التقدم لهذا العطاء شريطة أن يكونوا مسجلين حسب الأصول  لدى دوائر الضريبة وان يكون قادرين على تقديم شهادة خصم مصدر. 
  2. يتم تسعير بنود العطاء حسب ملف الاكسل المرفق ويتم ارساله عبر البريد الالكتروني [email protected]  بالتزامن مع ارسال وثائق التأهيل أعلاه.
  3. أخر موعد لتسليم العطاء هو يوم الخميس الموافق 30-06-2020.
  4. مؤسسة الرؤية العالمية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار و بدون إبداء الأسباب.
  5. تكون رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  6. الأسعار المقدمة بعملة الشيكل و تشمل قيمة الضريبة المضافة . 
  7. الكميات هي تقديرية وسيتم التعاقد مع المورد الفائز لمدة عام.
  8. ملاحظة هامة: يجب أن تكون الأسعار المقدمة شاملة ضريبة القيمة المضافة. وفي نفس الوقت يجب أن يكون المورد قادر على اصدار فواير ضريبية صفرية حيث أن  المؤسسة تنفذ بعض المشاريع الحاصلة على اعفاء ضريبي.

ملاحظة: على المتقدمين لهذا العطاء مراعاة  شروط ومعايير عملية تأهيل أعلاه، حيث سيخضع المشاركين لتقييم وسيتم اختيار الشركات المؤهلة فقط للمفاضلة بينهم. يمكن للشركات الغير راغبة في التقدم لهذا العطاء المشاركة فقط في عملية التأهيل الواردة أعلاه حيث سيتم  مشاركتهم في حال اعتمادهم  عطاءات المؤسسة القادمة.

المرفقات: 

  1. Supplier Registration
  2. World Vision Policies
  3. RFP-Agricultural Inputs.xlsx
المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 30, Jun
شارك هذا العطاء