انشاء مظلة أشتال ومظلة عمال وحاضنة أشتال وخزان فولاذي وكرفان...

الوصف
إعلان طرح عطاء
1/2020
مشروع تعزيز سبل عيش التجمعات البدوية ومربي الثروة الحيوانية
بتمويل من
الحكومة الألمانية
ينفذ ويدارمن قبل خدمات الإغاثة الكاثوليكية
بالشراكه مع وزارة الزراعة الفلسطينية

انشاء مظلة أشتال ومظلة عمال وحاضنة أشتال وخزان فولاذي وكرفان وتوريد شبكة الري ومتطلبات الإنتاج.

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي مؤسسة دولية غير ربحية تعمل في القدس، الضفة الغربية، وغزة منذ عام 1961، وتهدف إلى تعزيز التنمية البشرية من خلال الاستجابة لحالات الطوارئ ومحاربة الأمراض والفقر والعمل من أجل بناء مجتمع يعمه السلام والعدل.  للمزيد من المعلومات عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.crs.org

تعلن خدمات الإغاثة الكاثوليكية تحت اطار برنامج تعزيز سبل عيش التجمعات البدوية ومربي الثروة الحيوانية والممول من الحكومة الألمانية  والمنفذ من قبل خدمات الإغاثة الكاثوليكية و بالشراكة مع وزارة الزراعة الفلسطينية عن طرح عطاء انشاء مظلة أشتال ومظلة عمال وحاضنة أشتال وخزان فولاذي وكرفان وتوريد شبكة الري ومتطلبات الانتاج في بلدة العبيدية في محافظة بيت لحم وفقا للمواصفات وجداول الكميات وشروط الاتفاقية المرفقة بالعطاء، فعلى الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على المقاول أن يكون مؤهلاً ومسجلاً ومنتسباً في إتحاد المقاولين الفلسطينيين ولجنة التصنيف الوطنية الموحدة تخصص (أبنية) درجة التصنيف أولى، ثانية، ثالثة سارية المفعول ولن يباع العطاء إلا بعد إبراز شهادة التصنيف.
  2. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة وعلى المقاول أن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.
  3. على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 10% من إجمالي مبلغ العطاء، بكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 65 يوماً (مدة تنفيذ المشروع 35 يوم + 30 يوم إضافي)  أو شيك بنكي مصدق، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  4. خدمات الإغاثة الكاثوليكية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.
  5. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على وثائق العطاء من مقر خدمات الإغاثة الكاثوليكية، الكائن في مدينة بيت لحم، شارع العطن مبنى الجمعية الخيرية الوطنية الأرثوذوكسية- الطابق الرابع، إبتداء من يوم الخميس الموافق 5 آذار 2020 في ساعات الدوام الرسمية من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً مقابل مبلغ غير مسترد قيمته 300 شيكل.
  6. سيتم عقد الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الخميس الموافق 12 آذار 2020، الساعة 11:00 صباحا في مقر خدمات الإغاثة الكاثوليكية في بيت لحم.
  7. يتم تسليم العطاءات وفتح المظاريف في مقر خدمات الإغاثة الكاثوليكية، على العنوان المذكور أدناه وآخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الإثنين الموافق 16 آذار 2020 الساعة الحادية عشر صباحاً ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان، وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المقاولين المشاركين.

العنوان: مدينة بيت لحم، شارع العطن مبنى الجمعية الخيرية الوطنية الأرثوذوكسية- الطابق الرابع هاتف 022750791

المكان بيت لحم
موعد الإنتهاء 16, Mar
شارك هذا العطاء