الوصف

استقطاب شركة استشارية لتقديم خدمات إرشاد وظيفي(إعادة)

إعادة طرح عرض سعر رقم (36 /2022- ع)

استدراج عروض أسعار لاستقطاب شركة استشارية لتقديم خدمات إرشاد وظيفي

تعلن جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) عن طرح عرض سعر بالظرف المختوم ضمن مشروع " الابداع التكنولوجي والتقني كمدخل للتغلب على التحديات في القطاع الزراعي في قطاع غزة، وذلك تبعاً للشروط والمواصفات الموضحة في كراس عرض السعر، فعلى الراغبين في التقدم لعرض السعر مراعاة الشروط التالية:

موقع العمل: قطاع غزة. 

شروط التقدم لعرض السعر:

  1. يجب أن يكون المتقدم لعرض السعر لديه مشتغل مرخص من قبل الجهات المعنية ولديه سجل تجاري معتمد وساري المفعول حسب الأصول المتبعة.
  2. كراس عرض السعر مجاني.
  3. يجب أن تكون الأسعار المقدمة لعرض السعر سارية المفعول لمدة لا تقل عن (90) يوماً من آخر موعد لتسليم العرض.
  4. يجب أن تكون الأسعار بالدولار غير شاملة قيمة الضريبة المضافة (صفرية) مع تقديم شهادة خصم مصدر.
  5. على المورد الذي يرغب في الحصول على نسخة من عرض السعر ابتداءً من يوم الاثنين الموافق: 01/08/2022 وحتى يوم الأحد الموافق : 07/08/2022 من الساعة 09:00 ص وحتى الساعة 00:03 م وذلك في مقر جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية).
  6. سيتم عقد جلسة تمهيدية مع إدارة المشروع وعلى الراغبين بالمشاركة الحضور الى مقر الإغاثة الزراعية الساعة 12:00 م، من يوم الخميس الموافق: 04/06/2022.
  7. آخر موعد لتسليم مظاريف العروض المكتملة والمختومة من قبل المتقدمين في موعد أقصاه الاثنين الموافق: 08/08/2022 الساعة الثانية مساءا في مقر الاغاثة الزراعية الكائن في مدينة غزة – الزيتون-شارع صلاح الدين، مقابل محطة أبو جبة للبترول غرباً. وعلى الشركات المتقدمة تقديم عرضين مالي وفني بشكل منفصل.
  8. لجنة العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  9. يحق للجنة تأجيل العرض أو تمديده أو اعادته أو الغائه أو تجزئته دون إبداء الأسباب ودون أي تعويض للمتقدمين بالعرض.
  10. رسوم الإعلان وإعادة الإعلان في المواقع الالكترونية على من يرسو عليه العرض.

لمزيد من الاستفسار والمعلومات الاتصال على جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) –غزة – الزيتون-شارع صلاح الدين، مقابل محطة أبو جبة للبترول غرباً هاتف: 2805040، فاكس: 2805039

المكان : قطاع غزة

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 07, Aug
شارك هذا العطاء