اعداد دراسة تقييمية لمشروع

الوصف

اعلان طرح عطاء

" اعداد دراسة تقييمية لمشروع "

يدعوكم مركز ابداع المعلم الى التقدم لعطاء تقييم مشروع -استعادة الأداء الأكاديمي الاجتماعية للأطفال الذين يعانون من ضعف اجتماعي ( أكاديمي مرتبط بتحديات التعلم الاجتماعي-العاطفي والعنف السياسي)- (المرحلة الثانية)، وبتمويل من حكومة دوقية لوكسمبورغ الكبرى، والذي يهدف الى المساهمة في تحسين جودة مخرجات التعليم الاجتماعية (وخاصة تلك المتعلقة بمهارات التعلم الاجتماعي-العاطفي وعدد من القيم والمبادئ والممارسات المرتبطة بتلك المهارات بما في ذلك حرية الفكر والتعبير، العدالة الاجتماعية، المساواة بين الجنسين، الاحترام المتبادل، صنع القرار المسؤول، والحل السلمي للنزاعات) في المنطقة (ج) من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، من خلال تحسين كل من الوضع الاجتماعي-العاطفي والتحصيل الأكاديمي لأطفال المرحلة الابتدائية (الصفوف: الثاني، الثالث، الرابع، الخامس والسادس) الذين يعيشون في المنطقة المصنفة ج في الضفة الغربية، والقدس وقطاع غزة.

يدعو المركز الشركات التي لديها القدرة والكفاءة الى التقدم لهذا العطاء لتحميل نسخة عن وثائق العرض مجانا ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 2 / 8 /2022 ولغاية يوم الاحد الموافق 14/8 /2022، وتسليمه باليد في مغلف مغلق موقع في مقر مركز ابداع المعلم الكائن في رام الله عين مصباح حارة الجدول عمار أبو صقر طابق -1.

 اضغط هنا للحصول على الشروط المرجعية

على الشركات التي ستتقدم للعطاء الالتزام بما يلي:

  1. تقديم عرض مالي بعملة الدولار شامل لقيمة الضريبة، بحيث يتم توضيح التكلفة التفصيلية لكل من المهام.  
  1. المركز غير ملزم بأقل الأسعار وانما سيكون الاختيار بالاعتماد على كلا العرضين الفني والمالي وحسب المعايير المرفقة.
  1. سيطلب من الشركة تقديم شهادة خصم المصدر والفواتير الضريبية وسندات القبض.  
  2. رسوم الإعلان على من يرسو عليها العطاء.  
  3. يسلم العطاء موقع ومختوم من قبل الشركة بمغلف مغلق ويسلم في مقر مركز ابداع المعلم في الضفة الغربية، عين مصباح حارة الجدول.  
  4. اخر موعد للتقديم يوم الاحد الموافق 14-8-2022 حتى الساعة 3:00 ظهرا
  5. سيتم التوصل مع الجهة التي يرسو عليها العرض خلال 7 أيام من اخر موعد للتسليم ونعتذر مسبقا عن العروض التي لم تستوفي الشروط او لم يرسو عليها العرض.  

لمزيد من المعلومات حول العرض والمهام يمكنكم التواصل مع مسؤولة المتابعة والتقييم بشرى حمايل على الرقم 0598950076. ما بين الساعة 8:00 وحى 4:00 ظهرا

المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 14, Aug
شارك هذا العطاء