الوصف

المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات

( PCDCR)
برنامج تشغيل وتدريب الخريجين

إعلان استقطاب مشغلين – قطاع خاص

 

المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات هو مؤسسة غير حكومية لا تهدف للربح تأسست في أغسطس 1998 من خلال جهد مجموعة من الشباب الفلسطيني الساعي لتكوين نموذج فلسطيني يعزز مفاهيم الديمقراطية وبدائل حل النزاعات.

في ضوء رؤية المركز وقيمه، يعمل المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل  النزاعات على تعزيز مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان عامةً والفئات الضعيفة على وجه الخصوص، كما ويعمل على تقوية التسامح والسلم الأهلي والعدالة والمساءلة والمساواة بين الجنسين إضافةً إلى توطيد نظام الحكم الرشيد و الشفافية والنزاهة. كما ويساهم المركز في سد الفجوة في توفير الخدمات التي تفتقر إليها الفئات الضعيفة والمهمشة على المستوى النفسي والاجتماعي والقانوني.

يعلن المركز الفلسطيني للديموقراطية وحل النزاعات عن البدء بتنفيذ مشروع التدريب العملي لخريجات القيادات الشابة بالشراكة مع مبادرة النوع الاجتماعي (الأونروا).

ويدعو المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات مختلف المشغلين رسمياً في قطاعات الأعمال والمصانع والشركات والمعنيين للاستفادة من المشروع من العاملين في القطاع الخاص للتسجيل ابتداءً من تاريخه وحتى الخميس 19 إبريل 2018.

يهدف المشروع إلى تمكين الخريجات من تطبيق المهارات العملية المطلوبة في سوق العمل والتشبيك مع مختلف الشركات والمؤسسات، من خلال دمجهم في سوق العمل للمساهمة في تنفيذ أنشطتها ومشاريعها وخدمة أهدافها لتعود بالنفع على المجتمع، حيث سيوفر المشروع بدل مصروف جيب لتغطية المواصلات، الطعام للخريجة المتدربة لمدة 5 شهور، بمعدل 22 يوم عمل خلال الشهر الواحد لمدة 6 ساعات عمل يومياً.

ملاحظات هامة:

-على المشغلين المعنيين بالانضمام للبرنامج تعبئة

طلب تسجيل مشغل

ويتحمل صاحب الطلب المسؤولية عن صحة جميع المعلومات المسجلة وعليه:

تلتزم الجهة المستضيفة/ المشغلة بتشغيل الخريجات في تنفيذ أنشطة حقيقية بما يساهم في تحقيق أهدافها وكذلك إكسابهن مهارات عملية حقيقية.
سيتم استبعاد الطلبات التي تحمل معلومات خاطئة أو غير مكتمل.
لن يتم النظر في أية طلبات تقدم بعد الموعد المحدد.
في حال تم الاتفاق بين المشغل والمركز الفلسطيني للديموقراطية وحل النزاعات سيتم طلب أوارق التسجيل الرسمية للمشغل.

-إن تعبئة الطلب لا يعني التزام المركز تجاه المؤسسات / الشركات للاستفادة من البرنامج، حيث ستتم عملية مراجعة وملائمة للطلبات لاختيار أفضل المشغلين من خلال زيارات ميدانية لمكان العمل للمشغل المتقدم للاستفادة من البرنامج.
يبدأ استقبال الطلبات ابتداء من تاريخه حيث يُرجى من كل المشغلين المهتمين إتمام الطلبات وارسالها عبر بريد [email protected]  موعد أقصاه الخميس الموافق 19/4/2018.

لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل على جوال رقم 0599998017 خلال ساعات الدوام الرسمي (الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً)

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 19, Apr
شارك هذا العطاء