إنشاء وتطوير مساحات لعب آمنة للأطفال، وأعمال تأهيل مدارس لتو...

الوصف

دعوة للمشاركة في عطاء إنشاء وتطوير مساحات لعب آمنة للأطفال، وأعمال تأهيل مدارس لتوائم الطلبة ذوي الإعاقة

PRs no.: PR/RAM/2021/004 - PR/RAM/2021/005 - PR/RAM/2021/006

 إنقاذ الطفل– المنظمة العالمية الرائدة والمستقلة للأطفال مهمتها الحث على إحراز تقدم هام في الطريقة التي يتعامل فيها العالم مع الأطفال وتحقيق تغيير فوري ومستدام في حياتهم.

تقوم إنقاذ الطفل وبتمويل من الاتحاد الأوروبي بتنفيذ مشروع "نبادر، نحترم، لنحمي: دعم انشطة المجتمعات المحلية لحماية الأطفال والشباب المتضررين من الصراعات"، وبتمويل إنقاذ الطفل - إيطاليا بتنفيذ مشروع "حماية الطفولة في أزمنة الطوارئ"، ويتضمن كل من المشروعين أعمال هندسية في مناطق القدس، وشمال وجنوب الضفة الغربية، بحيث تشمل النشاطات تنفيذ أعمال إنشاء وتطوير مساحات لعب آمنة للأطفال، بالإضافة إلى أعمال تأهيل عدد من المدارس لتوائم استخدامات الطلبة ذوي الإعاقة.

لذلك تدعو إنقاذ الطفل المقاولين المسجلين رسمياً لدى اتحاد المقاولين الفلسطينيين للمشاركة في عطاء إنشاء وتطوير مساحات لعب آمنة للأطفال، وأعمال تأهيل مدارس لتوائم الطلبة ذوي الإعاقة، بحسب الشروط التالية: 

  • يجب أن يكون المقاول مسجلاً في الدوائر الرسمية وحاصلاً على شهادة تصنيف (درجة رابعة على الأقل) سارية المفعول.
  • تقدم الأسعار بالشيكل الإسرائيلي غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  • تقديم كفالة حسن تنفيذ بقيمة 5% من التكلفة الإجمالية للعطاء باسم إنقاذ الطفل بعد ترسية العطاء.
  • يمكن الحصول على نسخة من وثائق العطاء لأيّ من المجموعات الثلاث (شمال الضفة – جنوب الضفة – القدس) وذلك من موظف دائرة حلقات التوريد في المؤسسة ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 16-فبراير-2021، وذلك من خلال إرسال رسالة إلى البريد التالي: [email protected].
  • يمكن للمقاولين التقدم لمجموعة رقم 1 (الخاصة بالشمال)، المجموعة رقم 2 (الخاصة بالجنوب)، المجموعة رقم 3 (الخاصة بالقدس)، بحيث يمكن التقدم لمجموعة واحدة أو أكثر من مجموعة، ولكن كل مجموعة في ظرف مغلق منفصل، ولكن لا يمكن تجزئة المجموعة الواحدة على أكثر من مقاول. علماً بأن كل مجموعة تحتوي على عدد من مناطق اللعب اللآمنة والمدارس.
  • سيتم تنظيم زيارة ميدانية لكل مجموعة من المجموعات الثلاث على حدى، وذلك للمناقصين الحاصلين على وثائق العطاء، بهدف الرد على أية استفسارات، وسيتم مشاركة الاستفسارات والإجابات بشكل مكتوب بعد انتهاء الزيارات، في حين سيتم مشاركة مواعيد هذه الزيارات لاحقاً للمقاولين المهتمين بالمجموعات ذات العلاقة.
  • آخر موعد لتسليم العطاء بالظرف المختوم هو يوم الاثنين الموافق 01-مارس-2021 قبل الساعة 12:00 ظهراً لدى مكتب حلقات التوريد في المؤسسة .
  • لجنة العطاءات غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.

لمزيد المعلومات أو لأية استفسارات، يمكنكم التواصل مع موظف دائرة حلقات التوريد في إنقاذ الطفل - مكتب الضفة الغربية، عبر البريد الالكتروني فقط: [email protected]

المكان رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء 01, Mar
شارك هذا العطاء