إدارة وتنظيم مراسيم افتتاح محطة إعادة استخدام المياه العادمة...

الوصف
استدراج عروض اسعار
 
19/115/OPTI-GAZA

أوكسفام هي منظمة عالمية تمثل الملايين من الأشخاص ممن يشاركون المبدأ القائم على أساس أن العالم غني بالموارد وأن الفقر ليس أمراً حتمياً. فمنذ نشأة منظمة أوكسفام كمؤسسة خيرية صغيرة في عام ١٩٤٢، نمت أوكسفام نمواً كبيراً لتصبح اليوم إحدى أكبر المنظمات الخيرية الدولية المستقلة في مجالي الإغاثة والتنمية. وتدار أوكسفام اليوم كاتحاد دولي يضم ١٩ منظمة زميلة مراكزها منتشرة حول العالم تعمل في أكثر من ٩٠ بلد بالتشارك مع منظمات محلية وعالمية أخرى من أجل التوصل إلى حلول دائمة للفقر.

تعلن مؤسسة أوكسفام عن طرح استدراج عروض اسعار لخدمة:

"إدارة وتنظيم مراسيم افتتاح محطة إعادة استخدام المياه العادمة و نشاط سباق اختراق الضاحية في مدينة رفح"

 و ذلك وفقاً للتفاصيل و الشروط المذكورة في كراسة استدراج عروض الأسعار

يمكن للشركات المهتمة الحصول على كراسة استدراج عروض الأسعار من العنوان التالي:  مكتب أوكسفام - مدينة غزة - ش الرشيد، عمارة حجي ، الطابق الثاني، شقة رقم (4).

وذلك ابتداءً من تاريخ 28/08/2019 و حتى تاريخ 03/09/2019  من الساعة التاسعة و حتى الساعة الثالثة و النصف أيام الأحد و حتى الخميس. 

سيعقد اجتماع تمهيدي/ زيارة للموقع  بتاريخ 03/09/2019 الساعة 11:00 صباحاً في مقر جمعية أصدقاء البيئة – رفح (شارع ابو بكر الصديق – دوار الجوزات الاول – عمارة قشطة – الطابق الثاني ) للإجابة عن أي أسئلة أو استفسارات.

آخر موعد لتسليم العروض هو 10/09/2019 حتى الساعة 01:00 بعد الظهر و ذلك في مقر مؤسسة أوكسفام بغزة.

يتوجب على الشركات المتقدمة أن يكون لديها سجل تجاري ساري المفعول.

سيتوجب على من يرسو عليه العطاء أن يكون قادراً على تزويد أوكسفام بفواتير ضريبية صفرية عند اكتمال تقديم الخدمات و أن يكون لدى الشركة حساباً بنكياً فاعلاً في احد البنوك المعتمدة لدى سلطة النقد الفلسطينية.

أوكسفام غير ملزمة بقبول أي عرض  يقدم لها.

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 10, Sep
شارك هذا العطاء