أعمال  تأهيل /صيانة و توريد احتياجات مراكز شريكة

الوصف

إعلان طرح عطاء رقم G.CD.AFD.161.2020

أعمال  تأهيل /صيانة و توريد احتياجات مراكز شريكة – قطاع غزة

يعلن مركز العمل التنموي / معا عن طرح عطاء أعمال  تأهيل /صيانة و توريد احتياجات مراكز شريكة بحيث تشمل الاعمال (توريد اثاث مكتبي – توريد أجهزة حاسوب و أجهزة مكتبية – توريد أنظمة طاقة بديلة – توريد حقائب صحية – اعمال صيانة و تأهيل مقرات – توريد لوحات إعلانية)  في كافة محافظات قطاع غزة ضمن مشروع تعزيز التنمية المستدامة في الأراضي الفلسطينية من خلال الادماج الرقمي ، الممول من الوكالة الفرنسية للتنمية AFD وتمويل جزئي من خلال المحافظات الجنوبية في فرنسا" وتنفيذ مؤسسة اكتد الفرنسية بالشراكة مع مركز العمل التنموي معاً، وذلك وفق الشروط التالية:

  • يجب على الشركة أن تكون مسجلة لدى جهة الاختصاص ومسجلة رسمياً في دوائر الضريبة ولها خبرة موثقة في مجال المشروع لا تقل عن ثلاث سنوات مع تقديم ما يثبت ذلك.
  • يجب أن تكون الأسعار باليورو غير شاملة لقيمة الضريبة المضافة ويجب على المورد تقديم فاتورة ضريبية معفاة و الاسعار سارية لمدة لا تقل عن 120 يوماً من آخر موعد لتسليم العطاء.
  • كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة منه من خلال ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني التالي و الخاص بدائرة المشتريات  [email protected] بدءاً من يوم الخميس الموافق 03 09 2020 م  وحتى يوم الاثنين الموافق 14 09 2020 م  مع ضرورة اشعار دائرة المشتريات عبر البريد الالكتروني بجدول الكميات الذي يرغب المورد المشاركة به خلال موعد أقصاه يومين من تاريخ استلام كراس العطاء.
  • آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس الموافق 17 09 2020 م. مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد، على أن يتم تسليم العطاء مع كافة الأوراق الرسمية الى العنوان الذي سيتم تزويد جميع المشاركين به من قبل مركز العمل التنموي – معا عبر البريد الالكتروني.
  • يجب على المورد الالتزام بمتطلبات الشروط الخاصة لكل جدول كميات كما هو مشار له في كراس العطاء. 
  • مركز العمل التنموي معاً غير ملزم بترسية العطاء على أقل الأسعار، وغير ملزم بإبداء الأسباب.
  • رسوم الإعلان في الصحف/مواقع الاعلانات على من يرسو عليه العطاء.
  • لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة مركز العمل التنموي- معاً/ دائرة المشتريات عبر جوال 0598221626  او عبر البريد الالكتروني [email protected] 

مركز العمل التنموي- معاً

المكان قطاع غزة
موعد الإنتهاء 17, Sep
شارك هذا العطاء